ضد التغييب والتعتيم
رئيس مجلس الإدارة والتحريرعبد النبي عبد الستار
السيسي لمذيع المائده المستديرة..متتخضش ومتزعلش مني دعوي قضائية تطالب بتنفيذ أحكام الإعدام الصادرة ضد المتهمين بالإرهاب فورا انتصار السيسي: إفريقيا والعالم العربى يزخران بالعقول المستنيرة والمتفردة جون أنطوى يتلقى عرضا إماراتيا جديدا بجانب الزمالك وبيراميدز شركات عمانية: مصر داعم رئيسي لأمن واستقرار دول الخليج والوطن العربي مصرع مستشار وزير الدفاع اليمني في حادث تصادم بشارع الهرم وزيرة الصحة: فحص 5 ملايين تلميذ خلال مبادرة الرئيس للكشف عن الأنيميا والسمنة السيسي يتفقد مطار برنيس والقاعدة الجو-بحرية الاستراتيجية بالمنطقة العسكرية الجنوبية بالفيديو.. أحمد موسى يشيد بملتقى أسوان: «دليل على استقرار مصر» شباب الأحزاب: إرادة سياسية حقيقية لسماع الشباب وتمكينهم في الدولة العامة للاستعلامات: ننظر إلى السودان بأنها بوابة أفريقيا العامة للاستعلامات: مصر لديها رؤية متبلورة نحو أفريقيا

حوارات

إعلان حالة الطوارئ في مصر للطيران استعدادا لعودة الحجاج

صرح الطيار أحمد عادل، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، بأن الشركة الوطنية وضعت اللمسات الأخيرة لبدء مرحلة عودة حجاج بيت الله الحرام إلى أرض الوطن.

وأكد، توفير جميع الإمكانات لضمان نجاح موسم الحج، موضحًا أنه من المقرر أن يبدأ الجسر الجوى لعودة الحجاج بشكل رسمى، الأحد المقبل.

فى هذا الصدد، عقدت بعثة مصر للطيران بجده اجتماعًا تحضيريًا ثانيًا، أمس الخميس، استعدادًا لبدء مرحلة العودة والتنسيق المتواصل بين قطاعات البعثة المختلفة، من محطة، ومبيعات، وحجز مركزى، وصيانة، وتحميل، وأمن، وعلاقات عامة، وتخطيط شبكات وغيرها .

وأشار عادل، أيضًا، إلى أهمية عنصرى الوقت والنظام فى العمل لتفادى أى تأخير فى مواعيد الإقلاع، والحفاظ على انتظامية تشغيل الرحلات كما هو مقرر لها، وفق جدول التشغيل.

من جانبه، أضاف الطيار شريف عزت، رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، أنه تم بالفعل عودة أعداد قليلة من الحجاج على متن الرحلات المنتظمة، من الصالة الشمالية بمطار الملك عبدالعزيز، بمدينة جدة، ومن المقرر أن تقلع اعتبارًا من الساعات الأولى من صباح غدٍ 8 رحلات جوية من الصالة الشمالية بجده، لنقل 2480 حاجًا من رحلات الحج السريع.