ضد التغييب والتعتيم
رئيس مجلس الإدارة والتحريرعبد النبي عبد الستار
السيسي لمذيع المائده المستديرة..متتخضش ومتزعلش مني دعوي قضائية تطالب بتنفيذ أحكام الإعدام الصادرة ضد المتهمين بالإرهاب فورا انتصار السيسي: إفريقيا والعالم العربى يزخران بالعقول المستنيرة والمتفردة جون أنطوى يتلقى عرضا إماراتيا جديدا بجانب الزمالك وبيراميدز شركات عمانية: مصر داعم رئيسي لأمن واستقرار دول الخليج والوطن العربي مصرع مستشار وزير الدفاع اليمني في حادث تصادم بشارع الهرم وزيرة الصحة: فحص 5 ملايين تلميذ خلال مبادرة الرئيس للكشف عن الأنيميا والسمنة السيسي يتفقد مطار برنيس والقاعدة الجو-بحرية الاستراتيجية بالمنطقة العسكرية الجنوبية بالفيديو.. أحمد موسى يشيد بملتقى أسوان: «دليل على استقرار مصر» شباب الأحزاب: إرادة سياسية حقيقية لسماع الشباب وتمكينهم في الدولة العامة للاستعلامات: ننظر إلى السودان بأنها بوابة أفريقيا العامة للاستعلامات: مصر لديها رؤية متبلورة نحو أفريقيا

حوارات

 غداً الأحد.. مغادرة أول أفواج الحجاج إلى المدينة المنورة 

قالت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي إن مغادرة أول أفواج الحج إلى المدينة سيكون غدا الأحد، وذلك لحجاج المستوى الأول الذين لم يزوروا المدينة قبل المشاعر ويبلغ عددهم ٣٩٧ حاجًا. 

وأضافت والي أن البعثة أرسلت لجنة للمدينة المنورة لاستلام غرف إقامة الحجاج والتأكد من تجهيزات الفنادق. 

ومن المقرر إقامة الحجاج لمدة 4 ليالي لكل فوج بالمدينة، مشيرة إلى أن الإقامة ستكون في فنادق مصنفة خمس نجوم بالمنطقة المركزية وقريبة من الحرم النبوي، وذلك لحجاج المستوي الأول والثاني وفنادق 4 نجوم لحجاج المستوى الاقتصادي. 

من جانبه، قال أيمن عبد الموجود رئيس بعثة حج التضامن إنه من المقرر عودة أول أفواج حج الجمعيات للأراضي المصرية يوم الاثنين القادم والموافق ٢٧ اغسطس ويبلغ عددهم ٨٧٦ حاج من محافظات الجيزة ودمياط وحجاج المؤسسة القومية ويستمر تفويج الحجاج للعودة من مطار جدة إلى القاهرة حتى يوم ١٠ سبتمبر.

ومن المقرر أن يبدأ مغادرة أول أفواج الحجاج من مطار المدينة إلى القاهرة اعتباراً من يوم ٢٩ أغسطس وقد تم تشكيل لجان بمطارات السفر لإنهاء إجراءات عودة الحجاج. 

وأضاف عبد الموجود أن البعثة ستتولى نقل أمتعة الحجاج للمطارات عبر شركات نقل الأمتعة تيسيراً على الحجاج وسرعة إنهاء الإجراءات بالتنسيق مع شركة مصر للطيران.