ضد التغييب والتعتيم
رئيس مجلس الإدارة والتحريرعبد النبي عبد الستار
إصرار زيدان على ضم محمد صلاح وراء رحيله عن ريال مدريد اتحاد الكرة تدخل لمنع الفيفا من خصم نقاط من الزمالك استجواب الإرهابى هشام عشماوى فى ليبيا  طرح وحدات الإعلان العاشر بالإسكان الاجتماعى فى 9 مدن جديدة وزيادة الدعم الممنوح ليصل إلى 40 ألف جنيه توحيد الجهود لإنشاء قاعدة بيانات للعاملين والمصريين بالخارج ماذا يحدث فى مدرسة الشهيد عبدالستار فى إسنا ؟ رضوى الشربينى وراء انتحار سماح سعيد من الدور السابع يوم ثقافي بعنوان ” أعرف بلدك ” بمكتبة الطفل والشباب بسنورس بالفيوم بدء قبول طلبات راغبي التدريب بمعهد السالزيان الإيطالي مجانا بحث الاستعداد للموسم السياحي الجديد بالأقصر مستقبل وطن بكفرالشبخ يواصل حملة ”انت فى عنينا ”لتوفيرالسلع الغذائية المخفضة محافظ كفرالشيخ يبحث عدد من القضايا مع مستشارى هيئة قضايا الدولة

أخبار الملاعب

إصرار زيدان على ضم محمد صلاح وراء رحيله عن ريال مدريد

كشفت صحيفة صحيفة "ليفربول إيكو" والمقربة من نادي ليفربول نقلاً عن تقارير إسبانية، عن أحد أسباب رحيل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان عن ريال مدريد.
وبحسب الصحيفة، فإن صلاح لعب دورًا رئيسيًا في رحيل زيدان من ريال مدريد في الصيف الماضي رغم قيادته الفريق الملكي للاحتفاظ بلقب دوري أبطال أوروبا للموسم الثالث على التوالي.
وكشفت الصحيفة، عن محاولة زيدان بيع الدولي الويلزي جاريث بيل وتعويضه بالتعاقد مع محمد صلاح أو البلجيكي إيدين هازارد من صفوف تشيلسي أو هاري كين مهاجم توتنهام.
وأضافت الصحيفة، أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز رفض طلب زيدان برحيل بيل نظرًا لمساهمته في فوز الريال بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب ليفربول وهذا ما تسبب في خلاف بين رئيس النادي الملكي وزيدان.
وكانت تقارير صحفية إنجليزية وإسبانية ربطت النجم المصري محمد صلاح بالانتقال إلى ريال مدريد في الصيف الماضي نظرًا لما قدمه مع ليفربول في موسمه الأول.
صلاح البالغ من العمر (26 عامًا) استطاع أن يسجل 44 هدفًا مع ليفربول خلال 52 مشاركة في مختلف المسابقات الأمر الذي جعله يحصل على عديد من الجوائز كان من أبرزها أفضل لاعب في إنجلترا بجانب دخوله في القائمة النهائية كأفضل لاعب في العالم والمقدمة من "فيفا" وأفضل لاعب في أوروبا.
وانضم صلاح مؤخرًا ضمن قائمة ضمت 30 لاعبًا للحصول على جائزة الكرة الذهبية والمقدمة من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية لاختيار أفضل لاعب في العالم