ضد التغييب والتعتيم
رئيس مجلس الإدارة والتحريرعبد النبي عبد الستار
”يوم واحد مطر يكشف لنا ضعف كل الأجهزة بمحافظة الفيوم ”  يمارس الجنس مع ابنته ويقتل طفلة شقيقه. ..ايه اللى بيحصل فى مصر؟ طقس اليوم غير مستقر واستمرار سقوط الأمطار والعظمى فى القاهرة 20درجة الزوج العاجز جنسياً يصطاد الرجال لمعاشرة زوجته أمامه الإسماعيلى يفوز على بطل بوروندى فى دورى ابطال إفريقيا ضبط 1595 مخالفة مرورية متنوعة فى كفر الشيخ  مصرع وإصابة 5 فى حادث انقلاب ميكروباص بطوخ مارس معها الجنس داخل شقته وذهب لتوصيلها فماتت فى التاكسى عبد الدايم تشهد ختام فعاليات الايام الثقافية المصرية في وجدة المغربية  مدرب ليفربول يقرر مصير محمد صلاح فى نهاية الموسم عاااجل العثور على جثة شاب مذبوح بقرية الغرق بمركز إطسا بالفيوم النيابة تخلى سبيل رانيا يوسف فى فضيحه الفستان.

محافظات

”يوم واحد مطر يكشف لنا ضعف كل الأجهزة بمحافظة الفيوم ” 

المطر عنوان الخير للجميع والشئ الوحيد الذى يسعد القلوب لكونه يأتى الينا محملأ بالخير ليزرع الأمل بداخلنا أن الحياة ستستمر فالماء الذى بهطل بالارض يمنح كل شئ الحياة وكما قال الخالق عز وجل " وجعلنا من الماء كل شئ حى " صدق الله العظيم " .

اليوم وخلال هطول المطر بالفيوم الذى بدأ مع مطلع (5/12) وحتى الساعة العاشرة من مساء نفس اليوم أظهر لنا الكثير من السلبيات وضعف الاجهزة العاملة داخل محافظة الفيوم بكل قطاعاتها المحليات والكهرباء لتتحول قرى ونجوع المحافظة الى واحة يعيش أهلها منقطعين عن العالم الأخر حتى مطلع صباح هذا اليوم (6/12) بعدما تحولت الطرقات الى برك من المياه وتسبب الطين المنتشر على جانى الطرق فى منع سير المركبات او حتى الدرجات البخارية وظلت الكهرباء فى إنقطاع حتى صباح اليوم التالى لنعيش فى ظلام دامس كأننا بخمسينيات القرن الماضى ليصاب ريف الفيوم بشلل تام منفصل عن العالم .

الغريب فى الامر أن الكل ينادى بسرعة تحرك جميع الاجهزة العاملة بالمحافظات حتى لا تتعرض البلاد الى كوارث لا قدر الله وان كان ماحدث لا يمثل شئ فهذا الامر  أصبح طبيعى لكل قاطنى القرى والنجوع بسبب التيار العالى والذى يتسبب فى إنقطاع الكهرباء عن جميع قرى المحافظة . كما ظهر ضعف عمل المحليات فى إخراج بعض المعدات لتوسبع الطرق او العمل على تزليل الصعاب أمام سير السيارات وحتى السير على الاقدام أصبح مستحيل الامر الذى يجعلنا نطالب اللواء عصام سعد محافظ الفيوم بالتدخل الفورى والسريع فى وضع البدائل وطرح حلول سريعة حتى لا نقع يومآ فى كارثة أكبر ونحن جميعآ نعلم أن فصل الشتاء هذا العام مختلف عن سابقيه.