ضد التغييب والتعتيم
رئيس مجلس الإدارة والتحريرعبد النبي عبد الستار
 بروتوكول تعاون بين وزارات ”الصحة” و ”الاتصالات” و”الإنتاج الحربي” لميكنة خدمات التأمين الصحي يخدر زوجته ويؤجرها ليلة لثرى عربى مدرس يهتك عرض تلميذة فى ابتدائى داخل المدرسة الخطيب يطارد مدحت شلبى فى المحاكم ”يوم واحد مطر يكشف لنا ضعف كل الأجهزة بمحافظة الفيوم ”  يمارس الجنس مع ابنته ويقتل طفلة شقيقه. ..ايه اللى بيحصل فى مصر؟ طقس اليوم غير مستقر واستمرار سقوط الأمطار والعظمى فى القاهرة 20درجة الزوج العاجز جنسياً يصطاد الرجال لمعاشرة زوجته أمامه الإسماعيلى يفوز على بطل بوروندى فى دورى ابطال إفريقيا ضبط 1595 مخالفة مرورية متنوعة فى كفر الشيخ  مصرع وإصابة 5 فى حادث انقلاب ميكروباص بطوخ مارس معها الجنس داخل شقته وذهب لتوصيلها فماتت فى التاكسى

مصر اليوم

 بروتوكول تعاون بين وزارات ”الصحة” و ”الاتصالات” و”الإنتاج الحربي” لميكنة خدمات التأمين الصحي

شهد الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، توقيع بروتوكول تعاون بين وزارات الصحة والإنتاج الحربي والاتصالات بشأن ميكنة خدمات التأمين الصحي الشامل في مرحلته الأولى التي ستنطلق من محافظة بورسعيد.
من جانبه قال اللواء محمد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربي، إن البروتوكول خاص بنظم المعلومات الخاصة بمشروع التأمين الصحي الشامل الجديد، الذي ستنطلق مرحلته الأولى من محافظة بورسعيد، لافتاً إلى أن وزارته هي من ستنفذ المشروع، وأن كل إمكانيات الوزارة موضوعة تحت تصرف وزارة الصحة من أجل إنجاز ما تم التخطيط له والاتفاق عليه بين الأطراف الثلاثة.

وأوضحت  الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، أن المشروع يقوم على ميكنة الخدمات الصحية المقدمة من خلال برنامج التأمين الصحي الشامل، حيث تقوم وزارة الاتصالات بدور الاستشاري للمشروع، فيما يتم تنفيذ المشروع بواسطة وزارة الإنتاج الحربي. وأضافت أن  أحد قواعد التأمين الصحي الشامل هو ميكنته وربط كافة قواعد البيانات للمواطنين بالخدمات التي تقدم لهم .

فيما أكد الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أن الاتفاقية الموقعة بين الأطراف الثلاثة خطوة جيدة على طريق التحول الرقمي، لافتاً إلى أن ميكنة خدمات التأمين الصحي الشامل تمثل أحد أهم محاور الخدمات الحكومية التي سيتم ميكنتها، وذلك لضمان جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، وتقييم التدفقات المالية اللازمة لتمويل المشروع.