ضد التغييب والتعتيم
رئيس مجلس الإدارة والتحريرعبد النبي عبد الستار
زوجة أمير بريطانيا ترعى منظمات تدعم حقوق الحيوانات والمرأة بالفيديو.. وزير الدفاع الماليزي يربط حذاء طالب الإعلان على فئة جديدة من المستحقين للدعم والخبز خلال الشهر الجارى بالفيديو.. جمال الشاعر يرد على شائعة وفاته الزراعة ترد على نقيب الفلاحين: «عارفين إن بذور طماطم (023) مفيرسة» بالفيديو.. صلاح حسب الله: البرلمان طبيب الشعب أستاذ علاقات دولية تكشف سر زيارة وزير الخارجية لمصر في هذا التوقيت بالفيديو.. مدير تشغيل بمحطة «بنبان»: توفر 40 ألف وظيفة عمل  بالفيديو.. المصرية لنقل الكهرباء تعلن موعد الانتهاء من مشروع «بنبان»  مسئول: مزرعة الطاقة الشمسية «بنبان» الأكبر من نوعها في العالم برلمانية تكشف تفاصيل مقترح وضع شروط في قسيمة الزواج سيدة تضع 5 توائم في قنا.. ووالدهم يناشد المسؤولين بمساعدته من أجل أطفاله 

خارج الحدود

زوجة أمير بريطانيا ترعى منظمات تدعم حقوق الحيوانات والمرأة

أعلنت ميجان ماركل، زوجة الأمير البريطانى هارى، أمس الخميس، أنها أصبحت راعية لأربع منظمات تدافع عن قضايا محببة إليها تشمل المسرح الوطنى وجمعيات خيرية تدعم حقوق المرأة والحيوانات.

ونقلت الملكة إليزابيث (92 عاماً) رعاية المسرح الوطنى ورابطة جامعات الكومنولث التى تولتها لعقود إلى «ميجان» التى تزوجت حفيد الملكة فى العام الماضى، بحسب ما نشر فى وسائل إعلام محلية ونقلته «رويترز».

وستصبح «ميجان»، ولقبها الرسمى دوقة ساسكس، راعية أيضاً لجمعية سمارت ووركس الخيرية، التى تساعد النساء اللائى يتعطلن عن العمل لفترات طويلة، وجمعية مايهيو المدافعة عن حقوق الحيوانات.

وقال قصر كينزنجتون فى بيان: «يسعد الدوقة أن تصبح راعية لمنظمات وطنية وشعبية أيضاً هى جزء من النسيج البريطانى وتتطلع للعمل معها لجذب اهتمام عام أوسع نطاقاً لقضاياها».

وقال المسرح الوطنى إنه يتشرف بالترحيب بـ«ميجان»، الممثلة الأمريكية السابقة التى لعبت دور البطولة فى المسلسل التليفزيونى سوتس، قبل أن تتزوج «هارى». وقال روفوس نوريس، مدير المسرح الوطنى: «تشاركنا الدوقة إيماننا الراسخ بأن المسرح قوة تجمع الناس من جميع الطوائف ومختلف الاتجاهات. أتطلع بشدة للعمل عن كثب مع سموها فى الأعوام المقبلة»، وكانت «ميجان»، التى تحمل طفلها الأول، فى زيارة أمس لجمعية سمارت ووركس.