ضد التغييب والتعتيم
رئيس مجلس الإدارة والتحريرعبد النبي عبد الستار
غداً بدء محاكمة رئيس حى الرحاب المتهم بالرشوة خالد السيد يكتب : أين الحقيقه ؟ الزمالك يعدل عقد كهربا بعد العودة من المغرب زوجة أمير بريطانيا ترعى منظمات تدعم حقوق الحيوانات والمرأة بالفيديو.. وزير الدفاع الماليزي يربط حذاء طالب الإعلان على فئة جديدة من المستحقين للدعم والخبز خلال الشهر الجارى بالفيديو.. جمال الشاعر يرد على شائعة وفاته الزراعة ترد على نقيب الفلاحين: «عارفين إن بذور طماطم (023) مفيرسة» بالفيديو.. صلاح حسب الله: البرلمان طبيب الشعب أستاذ علاقات دولية تكشف سر زيارة وزير الخارجية لمصر في هذا التوقيت بالفيديو.. مدير تشغيل بمحطة «بنبان»: توفر 40 ألف وظيفة عمل  بالفيديو.. المصرية لنقل الكهرباء تعلن موعد الانتهاء من مشروع «بنبان» 

سكة إبليس

غداً بدء محاكمة رئيس حى الرحاب المتهم بالرشوة

تنظر محكمة جنايات القاهرة،  المنعقدة بالتجمع الخامس،  برئاسة المستشار مدبولي كساب،غدا السبت أولى جلسات محاكمة رئيس حى الرحاب، ومحامى فى الشئون القانونية بمدينتى لمحكمة الجنايات بتهمة الرشوة

وكشفت التحقيقات، أن الرقابة الإدارية تمكنت من إلقاء القبض على (ن.ع ع) رئيس حى المستثمرين الشمالية والرحاب التابع لجهاز مدينة القاهرة الجديدة، (و. ا) ومحامى بالشئون القانونية بجهاز مدينة الرحاب، عقب حصول الأول بوساطة الثانى على مبلغ 200 ألف جنيه على سبيل الرشوة من أحد ملاك العقارات بمدينة الرحاب مقابل غض الطرف عن المخالفات البنائية بالعقار الذى يملكه، وعدم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها بإزالتها.

وواجهت النيابة المتهم الأول بأقوال الشهود وبالتحريات الأمنية حوله والوقائع المتورط فيها، والتسجيلات الصوتية، وأقوال الشهود بالقضية، والتى أنكرها، واعتراف المتهم الثانى فى الواقعة الذى تضمن وساطته للمتهم الأول مقابل استغلال سلطته والإخلال بواجبات الوظيفة وإيقاف وتعطيل تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة لمبانى أقيمت بدون ترخيص أو على أرض ملك الدولة بالمخالفة للقانون، وإعفائهم من سداد الغرامات المقررة عن تلك المخالفات، مما أضر بالمال العام.