ضد التغييب والتعتيم
رئيس مجلس الإدارة والتحريرعبد النبي عبد الستار
الأهلى يحاول ضم حجازى رغم تردد اللاعب فى ارتداء الفانلة الحمراء حقيقة منح درجتى رأفة فى كل مادة لطلاب الثانوية العامة وزير الخارجية الأمريكي يغادر القاهرة النجمة الصاعدة عبير عبدالحليم تشارك فى فيلم( غية حمام ) غداً بدء محاكمة رئيس حى الرحاب المتهم بالرشوة خالد السيد يكتب : أين الحقيقه ؟ الزمالك يعدل عقد كهربا بعد العودة من المغرب زوجة أمير بريطانيا ترعى منظمات تدعم حقوق الحيوانات والمرأة بالفيديو.. وزير الدفاع الماليزي يربط حذاء طالب الإعلان على فئة جديدة من المستحقين للدعم والخبز خلال الشهر الجارى بالفيديو.. جمال الشاعر يرد على شائعة وفاته الزراعة ترد على نقيب الفلاحين: «عارفين إن بذور طماطم (023) مفيرسة»

أخبار الملاعب

الأهلى يحاول ضم حجازى رغم تردد اللاعب فى ارتداء الفانلة الحمراء

رفض مجلس إدارة نادى الأهلى، الاستسلام فى التفاوض مع أحمد حجازى، مدافع وست بروميتش الإنجليزى، للحصول على خدماته على سبيل الإعارة خلال انتقالات يناير.

وشهدت الساعات الماضية، قيام محمود الخطيب، رئيس الأهلى، بالاتصال باللاعب من أجل جس نبضه، وتشجيعه على قرار العودة لصفوف القلعة الحمراء، لحاجة الفريق لجهوده فى البطولة الإفريقية.

وهناك تردد من جانب اللاعب فكرة العودة لصفوف  الأهلى من جديد، ومن المقرر أن يبلغ حجازى إدارة الأهلى بموقفه النهائى من العودة خلال الساعات القليلة المقبلة.

يذكر أن الأهلى، قد نجح فى الأيام الماضية، فى إعادة رمضان صبحى من صفوف هيدرسفيلد الإنجليزى على سبيل الإعارة، كما تمكن من التعاقد مع حسين الشحات لمدة 4 سنوات ونصف.