ضد التغييب والتعتيم
رئيس مجلس الإدارة والتحريرعبد النبي عبد الستار
وزيرة الصحة: فحص 5 ملايين تلميذ خلال مبادرة الرئيس للكشف عن الأنيميا والسمنة السيسي يتفقد مطار برنيس والقاعدة الجو-بحرية الاستراتيجية بالمنطقة العسكرية الجنوبية بالفيديو.. أحمد موسى يشيد بملتقى أسوان: «دليل على استقرار مصر» شباب الأحزاب: إرادة سياسية حقيقية لسماع الشباب وتمكينهم في الدولة العامة للاستعلامات: ننظر إلى السودان بأنها بوابة أفريقيا العامة للاستعلامات: مصر لديها رؤية متبلورة نحو أفريقيا العامة للاستعلامات: السيسي يسعى لتوظيف قدرات مصر أمام أفريقيا وفد من السفارة المصرية في نيوزيلندا يساعدة المصابين ويواسى أسر الشهداء بالفيديو.. وزيرة البحث العلمي: أفريقيا مليانة مواد خام بحاجة لاستغلالها بالفيديو.. دبلوماسي: ملتقى الشباب العربي الإفريقي فريد من نوعه وجدير بالمتابعة بالفيديو.. «إفريقية النواب»: الرئيس السيسي مؤمن بالشباب والمرأة بالفيديو.. دبلوماسي: إفريقيا في حاجة شديدة إلى التنمية الشاملة والمستدامة

توك شو

العامة للاستعلامات: ننظر إلى السودان بأنها بوابة أفريقيا

قال رمضان قرني، مدير تحرير مجلة آفاق إفريقية بالهيئة العامة للاستعلامات، إن "العلاقات المصرية السودانية تتميز بالخصوصية والتقارب الشديد".

وأضاف في حوار لبرنامج «رأي عام» مع عمرو عبدالحميد على قناة «TeN» أن "هناك 25 قمة مصرية سودانية خلال 5 سنوات، وهذا رقم فريد في العلاقة بين البلدين، ومصر والسودان بلد وبلد مكرر".

وتابع أن "العلاقات بين البلدين تاريخية وثقافية، ونحن ننظر إلى السودان بأنها بوابة أفريقيا، ونجاح مصر في علاقتها مع الخرطوم يعود بالإيجاب على علاقاتها مع أفريقيا كلها"، مشيرًا إلى أن "العلاقة بين مصر والسودان لها طبيعة خاصة على المستوى الشعبي والرسمي".