ضد التغييب والتعتيم
رئيس مجلس الإدارة والتحريرعبد النبي عبد الستار
مصرع مستشار وزير الدفاع اليمني في حادث تصادم بشارع الهرم وزيرة الصحة: فحص 5 ملايين تلميذ خلال مبادرة الرئيس للكشف عن الأنيميا والسمنة السيسي يتفقد مطار برنيس والقاعدة الجو-بحرية الاستراتيجية بالمنطقة العسكرية الجنوبية بالفيديو.. أحمد موسى يشيد بملتقى أسوان: «دليل على استقرار مصر» شباب الأحزاب: إرادة سياسية حقيقية لسماع الشباب وتمكينهم في الدولة العامة للاستعلامات: ننظر إلى السودان بأنها بوابة أفريقيا العامة للاستعلامات: مصر لديها رؤية متبلورة نحو أفريقيا العامة للاستعلامات: السيسي يسعى لتوظيف قدرات مصر أمام أفريقيا وفد من السفارة المصرية في نيوزيلندا يساعدة المصابين ويواسى أسر الشهداء بالفيديو.. وزيرة البحث العلمي: أفريقيا مليانة مواد خام بحاجة لاستغلالها بالفيديو.. دبلوماسي: ملتقى الشباب العربي الإفريقي فريد من نوعه وجدير بالمتابعة بالفيديو.. «إفريقية النواب»: الرئيس السيسي مؤمن بالشباب والمرأة

سكة إبليس

مصرع مستشار وزير الدفاع اليمني في حادث تصادم بشارع الهرم

لقي مستشار وزير الدفاع اليمنى مصرعه في حادث مروري بشارع الهرم في الجيزة، بعد نزوله من سيارته لشراء بعض الأشياء، دهسته سيارة محملة بأسطوانات غاز بمنطقة الهرم.

وكانت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور الجيزة، تلقت إخطارا من النجدة يفيد مصرع مستشار وزير الدفاع اليمني، اللواء أركان عبد القادر العمودي، بعد أن دهسته سيارة محملة بأسطوانات غاز، بشارع سهل حمزة المتفرع من شارع الهرم.

وعلى الفور انتقل رجال المرور وقوة من المباحث لفحص الواقعة، وتبين مصرع مستشار وزير الدفاع اليمني، اللواء أركان عبد القادر العمودي، بعد أن دهسته سيارة محملة بأسطوانات غاز، بشارع سهل حمزة المتفرع من شارع الهرم. وأسفر الحادث عن مصرع القيادي اليمني متأثرا بإصابات متفرقة بكدمات وكسور.

وألقي القبض على سائق السيارة الربع نقل، وتم التحفظ على السيارة، وإزالة حطام الحادث من الطريق وتسيير حركة المرور مرة أخرى.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.