ضد التغييب والتعتيم
رئيس مجلس الإدارة والتحريرعبد النبي عبد الستار
جون أنطوى يتلقى عرضا إماراتيا جديدا بجانب الزمالك وبيراميدز شركات عمانية: مصر داعم رئيسي لأمن واستقرار دول الخليج والوطن العربي مصرع مستشار وزير الدفاع اليمني في حادث تصادم بشارع الهرم وزيرة الصحة: فحص 5 ملايين تلميذ خلال مبادرة الرئيس للكشف عن الأنيميا والسمنة السيسي يتفقد مطار برنيس والقاعدة الجو-بحرية الاستراتيجية بالمنطقة العسكرية الجنوبية بالفيديو.. أحمد موسى يشيد بملتقى أسوان: «دليل على استقرار مصر» شباب الأحزاب: إرادة سياسية حقيقية لسماع الشباب وتمكينهم في الدولة العامة للاستعلامات: ننظر إلى السودان بأنها بوابة أفريقيا العامة للاستعلامات: مصر لديها رؤية متبلورة نحو أفريقيا العامة للاستعلامات: السيسي يسعى لتوظيف قدرات مصر أمام أفريقيا وفد من السفارة المصرية في نيوزيلندا يساعدة المصابين ويواسى أسر الشهداء بالفيديو.. وزيرة البحث العلمي: أفريقيا مليانة مواد خام بحاجة لاستغلالها

أخبار الملاعب

جون أنطوى يتلقى عرضا إماراتيا جديدا بجانب الزمالك وبيراميدز

وصل للغانى جون أنطوى مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى مصر المقاصة عرضا مغريا من قبل أحد أندية الدورى الإماراتى للانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 وقررمسئولو المقاصة  تاجيل البث فى العرض المقدم من قبل الدورى الإماراتى للنجم الغانى أنطوى إلى نهاية الموسم الجارى فى ظل الرغبة على التركيز فى الفترة المقبلة من أجل الحفاظ على فرص الفريق فى حصد مركز متقدم بجدول ترتيب الدورى الممتاز.

واتفق أنطوى  مع مسئولى المقاصة من أجل الرحيل بنهاية الموسم الكروى الجارى نتيجة رغبته فى خوض تجربة احترافية جديدة بعد عدة سنوات قضاها داخل أركان الفريق الفيومى.

يذكر أن أنطوي تلقى عدة عروض محلية خلال الفترة الماضية وعلى رأسها عرضى الزمالك وبيراميدز.

ويعد أنطوى واحدا من أهم اللاعبين داخل فريق المقاصة فى ظل الإمكانات الفنية والبدنية التى يتمتع بها وصناعته الفارق للفريق فى العديد من المباريات.