ضد التغييب والتعتيم
رئيس مجلس الإدارة والتحريرعبد النبي عبد الستار
التموين تكشف عقوبة تجار التموين وأصحاب المخابز المخالفين شاهد.. اللقطات الأولى لحريق كاتدرائية نوتردام في باريس بالفيديو.. التموين: «مفيش مواطن ممنوع من صرف الخبز» خالد عكاشة: الحرس الثوري الإيراني لديه أذرع اقتصادية بالخارج عمرو مدكور: قبل إيقاف بطاقة التموين يتم إخطار المواطن حتى يستطيع التظلم من «7 إلى 9» برنامج جديد على ”الصحة والجمال” الاهلى يخسر كل الالقاب خلال اسبوعين فقط تأجيل محاكمة 11 متهما فى قضية ”كنيسة مارمينا بحلوان” لجلسة الغد مشاركة جامعة الفيوم في المعرض الدولي للتعليم العالي بسلطنة عمان وزير خارجية بولندا خلال استقبال الإمام الأكبر له: نقدر جهود الأزهر في تعزيز السلام في المنطقة والعالم اسامة صالح يكتب :خالد جلال والانقاذ المنشود حبس سائق توك توك لطعنه راكبا في الزقازيق نظرا ل 5جنيهات

توك شو

التموين تكشف عقوبة تجار التموين وأصحاب المخابز المخالفين

طالب الدكتور عمرو مدكور مستشار وزير التموين، من المواطنين بضرورة التمسك بحقهم من استغلال تجار صرف السلع التموينية.

وتابع مدكور، خلال لقائه مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أنه يجب الإبلاغ عن الشكاوى التموينية عبر وسائل مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بوزارة التموين أو عبر الاتصال بأرقام التليفونات المخصصة للشكاوى.

وأضاف الدكتور عمرو مدكور مستشار وزير التموين أن العقوبات التي يتم فرضها على بقالين التموين المخالفين أو أصحاب المخابز، تكون في البداية بتوقيع غرامات مالية ثم الإيقاف الإيقاف ثم سحب الرخصة بشكل نهائي.

وكشف مستشار وزير التموين، أن محددات المرحلة الثالثة من تنقية بطاقات التموين من المواطنين الغير مستحقين للدعم بدأت بالفعل والمحددة بوجود أطفال تتلقى التعليم في مدارس تصل مصروفاتها الدراسية أكثر من 30 ألف جنيه للطفل الواحد، و20 ألف جنيه لطفلين كحد أدنى، أو امتلاك حيازة زراعية اكثر من 10 أفندنة، ومن يدفع ضرائب أكثر من 100 ألف جنيه ويمتلك شركة رأسمالها 10 مليون جنيه أو أكثر.