ضد التغييب والتعتيم
رئيس مجلس الإدارة والتحريرعبد النبي عبد الستار
بالفيديو.. سفير مصر في المغرب: جاهزون للاستفتاء وكنا نتوقع حدوثه قبل رمضان شاهد.. استعداد سفارة مصر بجنوب أفريقيا للاستفتاء الإسكان تعلن تفاصيل طرح 20 ألف شقة بسعر 184 ألف جنيه بالصعيد بالفيديو.. قدورة فارس: 5700 أسير فلسطيني يتعرضون لانتهاكات فادحة داخل سجون الاحتلال الشاعرة الجزائرية حورية ايت ايزم تكتب : رأيت ملاكا شاهد.. ذوبان الأنهار الجليدية بوتيرة أسرع قد يعرض كوكب الأرض للخطر بالفيديو.. رمضان عبدالمعز يحذر الزوجات من إفشاء أسرار الأزواج شركة أبوظبي التجاري للعقارات ومؤسسة الرعاية الإجتماعية توقعان اتفاقية ادارة المحفظة العقارية الخاصة بالمؤسسة والمشمولين برعايتها ثروت الخرباوي ضيف آخر سطر على النايل لايف غدا الخميس محمد صلاح يخطط للرحيل عن ليفربول بدء الإستفتاء على التعديلات الدستورية يوم السبت مطاردة منتحلى صفة صحفى بجميع المحافظات

توك شو

بالفيديو.. سفير مصر في المغرب: جاهزون للاستفتاء وكنا نتوقع حدوثه قبل رمضان

قال السفير أشرف إبراهيم، سفير مصر بالمغرب، إنه كان يجهز مبكراً للاستفتاء على الدستور لأنه كان يتوقع أن يحدث قبل شهر رمضان المقبل.

وقال "إبراهيم" في مداخلة هاتفية عبر فضائية TeN، اليوم الأربعاء، إن هناك تواصل مع الجالية المصرية وعددهم 1500 ليقوموا بواجبهم الانتخابي للتصويت على تعديل الدستور، والاستعدادات كلها تتم وإن شاء الله الأمور تعدي على خير.

أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، موعد الاستفتاء على التعديلات الدستورية داخل مصر، خلال أيام 20 و21 و22 أبريل الجاري (السبت والأحد والإثنين)، وخارج مصر خلال أيام 19 و20 و21 أبريل الجاري (الجمعة والسبت والأحد).