ضد التغييب والتعتيم
رئيس مجلس الإدارة والتحريرعبد النبي عبد الستار
أحمد موسى: قطر وإيران وتركيا محور الشر ويسعون لخراب الدول أحمد موسى: الهجوم على منشأت نفطية في السعودية ضربة للاقتصاد العالمي بالفيديو.. متحدث الجيش الليبي: قطر تمد الجماعات الإرهابية بالأموال والأسلحة متحدث الجيش الليبي: تركيا تحاول إحياء جماعة الإخوان بعد طردهم من مصر بالفيديو.. متحدث الجيش الليبي: قواتنا أسقطت طائرة بدون طيار تنتمي إلى تركيا أسامةصالح يكتب : وزير الرياضة دائما زمهلاوى السيسي يستقبل رئيس آلية الاتحاد الأفريقي المعنية بالسودان جلسة مباحثات ثنائية بين الرئيس السيسي وملك البحرين رانيا يوسف تسخر من نجم منتخب مصر على الهواء أمين ”مصر الثورة” بالقليوبية يهنئ المصريين بذكرى العاشر من رمضان حسام موافي: متعة الأكل تستغرق 5 ثواني فقط وتقصر العمر حسام موافى يكشف عن احتياجات الانسان من السعرات الحرارية يوميا

توك شو

أحمد موسى: قطر وإيران وتركيا محور الشر ويسعون لخراب الدول

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الإعلامي الإيراني والقطري أعلن شماته بعد الهجوم الذي تعرضت له منشأة نفطية تابعة للمملكة العربية السعودية اليوم.

وتساءل موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد»، هل الحكام في قطر وإيران مسلمين؟ بعد الشماتة في السعودية والإمارات.

وكشف الإعلامي أحمد موسى، أن الإعلام القطري يتباهي بما حدث في السعودية وكأنهم هم من قاموا بالتفجير الذي حدث في منشأة نفطية في السعودية، موضحا أن قطر إيران تركيا محور الشر، ويسعون إلى خراب الدول.