ضد التغييب والتعتيم
رئيس مجلس الإدارة والتحريرعبد النبي عبد الستار
عاصي الحلاني يكشف عن خطأ وحيد ارتكبه بحق والديه قبل وفاتهما بالفيديو.. خبير عسكري: التصعيد بين إيران وأمريكا ينعكس على سلبًا على المنطقة صرخة زوجة الفيشاوى بعد توقع موتها أحمد عمر هاشم: التوسل بآل البيت وأولياء الله جائز بشرط النية أخطر اعترافات لحسنى مبارك أحمد عمر هاشم يكشف عن صحة حديث «من حج البيت ولم يزرني فقد جفاني» حسام موافي: التشخيص الخاطئ لتفتق الشريان التاجي يسبب الوفاة بالفيديو.. حسام موافي: طول فترة رقود المريض تسبب جلطة الرئة بالفيديو.. حسام موافي يكشف أعراض التهاب التامور بالفيديو.. حسام موافي: سماعة الطبيب أدق من التحاليل في تشخيص آلام الصدر بالفيديو.. حسام موافي: روماتيزم الأطفال سبب رئيسي لأمراض الصدر بالفيديو.. إسلام النواوي: بعض العباد همهم الفلوس أكثر من رضا الله

توك شو

عاصي الحلاني يكشف عن خطأ وحيد ارتكبه بحق والديه قبل وفاتهما

قال المطرب اللبناني عاصي الحلاني، إن من أكثر الأمور التي ندم عليها، عدم تمكنه من مرافقة والده ووالدته الوقت المناسب، قبل وفاتهما، مشيرا إلى أن ظروف عمله خلال فترة شهرته وتوهجه الفني وتركيزه في بناء نفسه واسمه، جعلته غير قادر على التفرغ والجلوس معهم كثيرا.

وأوضح "الحلاني"، خلال لقائه ببرنامج "عايشة شو"، المذاع على قناة "النهار"، أنه نشأ في أسرة بسيطة، ولديه 12 شقيقا وشقيقة، منهم 10 بنات و2 أولاد، مشددًا على أنه لا توجد أي خلافات مع أشقائه.

وأشار إلى أنه بخلاف عدم تواجده مع والديه الوقت الكاف، لم يندم مطلقًا على أي شيء أو تجربة خلال حياته الفنية، لافتًا إلى أنه يعتبر أي خطأ في مسيرته أمر يمكنه التعلم والاستفادة منه.