ضد التغييب والتعتيم
رئيس مجلس الإدارة والتحريرعبد النبي عبد الستار
بالفيديو.. ناهد السباعي: أصحابي بيحبوا يسهروا مع ماما بالفيديو.. حسام موافي يكشف أسباب الإصابة بالأنيميا بالفيديو.. ناهد السباعي: كنت بنام في النص بين مامتي وجوزها بالفيديو.. داعية إسلامي: المصريون أكثر شعب حبًا لرسول الله بالفيديو... ناهد السباعي تكشف تفاصيل خناقتها مع رانيا فريد شوقي الإفراج عن معصوم والقزاز وسلامة ونرمين شاهد.. كيف تؤثر تكنولوجيا المعلومات في صناعة القرار السياسي؟ حريق فى شارع السودان بالدقى مرتضى منصور : الزمالك انهزم بهدف وحيعوض لكن المشكلة انه يتغلب بخمسة حقيقة وفاة الفنانة سهير البابلى عبدالنبى عبدالستار يكتب : قلة أدب وزيرة السياحة تزور مجموعة مِن السائحين المصابين من جنوب أفريقيا

توك شو

بالفيديو.. ناهد السباعي: أصحابي بيحبوا يسهروا مع ماما

قالت الفنانة ناهد السباعي، إنها عقدت مع والدتها اتفاقًا في حالة عدم زواجها، مشيرة إلى أنها اتفقت معها في حال فشل زواجها من أي شخص على تبني طفل أسواني.

وأضافت "السباعي"، خلال لقائها ببرنامج "شيخ الحارة"، المذاع على قناة "القاهرة والناس"، مساء اليوم الاثنين، أنها ووالدتها بينهما ارتباط غريب جدًا، ولا يمكن أن تسمحا للزواج بأن يفرقهما عن بعضهما.

وعن أن والدتها المسئولة عن وقف حالها وزواجها، علقت: "واقفة حالي.. أنا مبفهمهاش، قالتلي يا تجيبي عيال يا تجيبيلي كلاب.. يعني لو مش هتخلفي تجيبيلي كلاب أربيهم".

وتابعت: "مامتي ألذ ست في الدنيا، وكل أصحابي بيحبوا يقعدوا معاها ويسهروا".