ضد التغييب والتعتيم
رئيس مجلس الإدارة والتحريرعبد النبي عبد الستار
بالفيديو.. ناهد السباعي: مش ندمانة على مشاهدي الجريئة بالفيديو.. تعرف على العوامل التي أدت إلى انتشار الجوع في العالم صبرى عبدالمنعم يكشف تفاصيل إصابته بالسرطان بالفيديو.. ناهد السباعي عن فستانها العاري: الدبوس اتفك بالفيديو.. ناهد السباعي: أصحابي بيحبوا يسهروا مع ماما بالفيديو.. حسام موافي يكشف أسباب الإصابة بالأنيميا بالفيديو.. ناهد السباعي: كنت بنام في النص بين مامتي وجوزها بالفيديو.. داعية إسلامي: المصريون أكثر شعب حبًا لرسول الله بالفيديو... ناهد السباعي تكشف تفاصيل خناقتها مع رانيا فريد شوقي الإفراج عن معصوم والقزاز وسلامة ونرمين شاهد.. كيف تؤثر تكنولوجيا المعلومات في صناعة القرار السياسي؟ حريق فى شارع السودان بالدقى

توك شو

بالفيديو.. ناهد السباعي: مش ندمانة على مشاهدي الجريئة

قالت الفنانة ناهد السباعي، إنها ليست نادمة على أدوارها ومشاهدها الجريئة في الأفلام، مشيرة إلى أن فيلمي "يوم للستات" و"حرام الجسد" من أجمل أعمالها التي قدمتها طوال حياتها.

وأضافت "السباعي"، خلال لقائها ببرنامج "شيخ الحارة"، المذاع على قناة "القاهرة والناس"، مساء اليوم الاثنين، أنها لا توافق على المشاركة في عمل من بطولة الفنانة إيمي سمير غانم، ولكن توافق أن تتقاسما البطولة في العمل.

وأشارت إلى أن إيمي سمير غانم ممثلة كوميدية ناجحة وموهوبة.