ضد التغييب والتعتيم
رئيس مجلس الإدارة والتحريرعبد النبي عبد الستار
مصطفى حسني: هؤلاء الناس ليس للشيطان عليهم ولاية بالفيديو.. الكهرباء تكشف تفاصيل خريطة الزيادات الجديدة في أسعار الاستهلاك بالفيديو.. ناهد السباعي: مش ندمانة على مشاهدي الجريئة بالفيديو.. تعرف على العوامل التي أدت إلى انتشار الجوع في العالم صبرى عبدالمنعم يكشف تفاصيل إصابته بالسرطان بالفيديو.. ناهد السباعي عن فستانها العاري: الدبوس اتفك بالفيديو.. ناهد السباعي: أصحابي بيحبوا يسهروا مع ماما بالفيديو.. حسام موافي يكشف أسباب الإصابة بالأنيميا بالفيديو.. ناهد السباعي: كنت بنام في النص بين مامتي وجوزها بالفيديو.. داعية إسلامي: المصريون أكثر شعب حبًا لرسول الله بالفيديو... ناهد السباعي تكشف تفاصيل خناقتها مع رانيا فريد شوقي الإفراج عن معصوم والقزاز وسلامة ونرمين

توك شو

مصطفى حسني: هؤلاء الناس ليس للشيطان عليهم ولاية

قال مصطفى حسني، الداعية الإسلامي، إن العلاقة بين الشيطان والمسلم قائمة على العداوة، ولذلك الشيطان لا يكل أو يمل من أجل إيقاع الإنسان في المعصية، لكن هناك بعض الناس ليس للشيطان ولاية عليه، مثل الشخص الملازم للصحبة الصالحة.
 
وأضاف "حسني"، خلال تقديمه برنامج "رحلة حياة"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء الإثنين، أن الشخص الذي لديه صحبة جيدة تواظب على الصلاة التي هي ركن أساسي في الإسلام، من شأنه أن ينعكس عليه هذا الامر، سواء في المواظبة على الصلاة أو في أخلاقه وعلاقته بربه.
 
ولفت إلى أن الشخص الثاني الذي ليس للشيطان ولاية عليه، هو الشخص الحريص على الاستماع للمواد الشرعية بشكل مستمر، معقبًا: "خليك حريص واسمع كل اسبوع درس شرعي، لأن ذلك يُؤدي إلى ترتيب الاوليات على مراد الله عز وجل".