ضد التغييب والتعتيم
رئيس مجلس الإدارة والتحريرعبد النبي عبد الستار
أحمد موسى عن إخلاء سبيل معصوم مرزوق: «القضية لم تحفظ» مصطفى حسني: هؤلاء الناس ليس للشيطان عليهم ولاية بالفيديو.. الكهرباء تكشف تفاصيل خريطة الزيادات الجديدة في أسعار الاستهلاك بالفيديو.. ناهد السباعي: مش ندمانة على مشاهدي الجريئة بالفيديو.. تعرف على العوامل التي أدت إلى انتشار الجوع في العالم صبرى عبدالمنعم يكشف تفاصيل إصابته بالسرطان بالفيديو.. ناهد السباعي عن فستانها العاري: الدبوس اتفك بالفيديو.. ناهد السباعي: أصحابي بيحبوا يسهروا مع ماما بالفيديو.. حسام موافي يكشف أسباب الإصابة بالأنيميا بالفيديو.. ناهد السباعي: كنت بنام في النص بين مامتي وجوزها بالفيديو.. داعية إسلامي: المصريون أكثر شعب حبًا لرسول الله بالفيديو... ناهد السباعي تكشف تفاصيل خناقتها مع رانيا فريد شوقي

توك شو

أحمد موسى عن إخلاء سبيل معصوم مرزوق: «القضية لم تحفظ»

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل الإفراج عن السفير معصوم مرزوق، وعبد الفتاح الصعيدي البنا، والدكتور رائد سلامة، والدكتور يحيى القزاز، والناشطة نرمين حسين، على خلفية اتهامهم بالانضمام إلى جماعة محظورة وتكدير الأمن العام.

وقال موسى خلال برنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد « النائب العام أفرج عن المتهمين، لكن القضية ما زالت مستمرة، ولم تحفظ»، مردفاً «يوميا يحدث إفراج وإخلاء سبيل متهمين، فالنائب العام هو صاحب القرار، ولا يتعرض لضغط من أي منظمات حقوقية، أو غيرها».

وتابع موسى « النيابة ما زالت تنظر القضية، وكافة الاحتمالات واردة، ويجب ألا يتدخل أحد في عمل النيابة»، نافيا ما ردده البعض حول حفظ القضية.