ضد التغييب والتعتيم
رئيس مجلس الإدارة والتحريرعبد النبي عبد الستار
عنتر يقود الزمالك للفوز على دكسا القبرصى أخيرا  اللواء السعيد يفتتح تشغيل المرحلة الأولى للنقل الجماعى  سبع يكرم الفريق الطبي لنجاحة فى إعادة يد مبتورة لطفل بمستشفى طنطا الجامعى محافظ الغربية يكرم الفريق الطبي لنجاحة فى إعادة يد مبتورة لطفل بمستشفى طنطا الجامعى محافظ الفيوم يستقبل وفد روتاري مصر لتنفيذ مشروعات تنموية الكاتبة الصحفية علا السعدنى تكتب : جدة عروس البحر الأحمر تحتضن أول مهرجان سينمائي دولي رئيس جامعة كفرالشيخ يتفقد كلية الذكاء الإصطناعي تمهيدا لبدء الدراسه العام الجامعى القادم منصة إلكترونية بالعربية والنجليزية والفرنسية للرد على الحملات المشبوهة بأسم حقوق الإنسان اسامة صالح يكتب : الأعلام الرياضي بين القطبية الحالية والشفافية المطلوبة تأجيل دعوى إلزام وزير التعليم بإلغاء نظام التابلت على طلاب المرحلة الثانوية أبوجبل يقترب من الزمالك بعد ابتعاد عواد تقرير المعامل المركزية بمياة القليوبية ينفى عدم وجود تيفود بقرية تل بنى تميم

أخبار الملاعب

عنتر يقود الزمالك للفوز على دكسا القبرصى

محمد عنتر أحرز هدف الزمالك
محمد عنتر أحرز هدف الزمالك

انتهت مباراة الزمالك ودكسا القبرصي، بفوز الزمالك بهدف نظيف أحرزه محمد عنتر في الدقيقة السادسة من الشوط الثاني في ثالث مباريات الفريق الودية بمعسكر قبرص، في إطار الاستعدادات لاستئناف المباريات المتبقية بالدوري.
وشهدت المباراة سيطرة كاملة من لاعبي الزمالك، وإهدار العديد من الفرص السهلة خلال شوطي اللقاء، حيث كان التفوق للفارس الأبيض على مدار الـ90 دقيقة.
وشهد الشوط الأول من المباراة إهدار لاعبي الزمالك العديد من الفرص السهلة، منها كرة عرضية من حمدي النقاز الظهير الأيمن للفريق سددها محمد عنتر بجوار القائم.
وسدد محمد حسن كرة صاروخية مرت بجوار القائم، وأطلق إبراهيم حسن قذيفة ارتطمت بالقائم، وسدد يوسف حسن بعدها كرة علت العارضة، وأنقذ حارس مرمى الفريق القبرصي فرص قذيفة من إبراهيم حسن، لينتهي الشوط الأول سلبيًا.
وخلال الشوط الثاني دفع خالد جلال المدير الفني لفريق الكرة بأوباما بدل من يوسف حسن، واستمر ضغط لاعبي الزمالك واعتماد المنافس على دفاع المنطقة وأحرز عنتر هدفا من تمريرة حفني وسدد أيمن حفني كرة علت العارضة.
ولعب محمد إبراهيم بدلا من حميد أحداد، ومحمد عبد الغني بدلا من محمد عبد السلام، وأحمد سيد زيزو بدلا من محمد حسن،، ويوسف محمود مكان محمد عنتر.
كما شار ك أحمد مدبولي بدلا من إبراهيم حسن، وعمر السعيد بدلا من أيمن حفني.
وحاصر الزمالك المنافس في نصف ملعبه وسط تكتل دفاعي وتضيع فرص عديده منها كرة ارتطمت بالقائم من تصويبه رائعه لمحمد إبراهيم واخري تسديده من زيزو.
وفرصه ضائعة من السعيد من تمريره مدبولي وأخرى عرضيه من محمد إبراهيم لم تجد من يقابلها.
وفرصة أخرى من خلال رأسية من عبد الغني من ضربة ركنية ينقذها الحارس ويضيع انفرادا آخر من عمر السعيد من تمريرة حريرية لمحمد إبراهيم.