ضد التغييب والتعتيم
رئيس مجلس الإدارة والتحريرعبد النبي عبد الستار
شقيقان يخصصان صفحة على ”الفيسبوك” للترويج لتبادل الزوجات فى المنصورة الجزائر تصعد للدور قبل النهائي لكأس الأمم الافريقية بركلات الترجيح ممرضة تبتر العضو الذكري لطفل جماهير الزمالك تدعم تونس من أجل عيون ساسى مفاجأة..بيراميدز ينافس الزمالك والأهلى فى بطولة دورى أبطال أفريقيا أطباء أمريكيون يتحدثون عن سرطان الرحم بمركز أورام الفيوم 13 يوليو تأجيل قضية «التخابر مع حماس» مصطفى فتحي يقترب من العودة غلق 3 مستشفيات خاصة بسبب أكياس الدم بالشرقية استبعاد ”ياسر” مدير علاقات محافظة الغربية وتكليف ” قنديل” للقيام بمهام المنصب  الزمالك يبدأ مشواره في مونديال الأندية من دور الـ 8 د .الكيلانى يحيل  45 طبيبا بمستشفي رمد طنطا للتحقيق 

سكة إبليس

شقيقان يخصصان صفحة على ”الفيسبوك” للترويج لتبادل الزوجات فى المنصورة

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة المنصورة، من ضبط شقيقين لقيامهما بإنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" للترويج لتبادل الزوجات بمقر منزل العائلة بقرية شاوة التابعة للمركز.
كان اللواء محمد حجى، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا يفيد برصد إدارة التوثيق والمعلومات لصفحة على فيسبوك تروج لتبادل الزوجات.
وبالفحص توصل مسئولو إدارة التوثيق والمعلومات للمسئولين عن إدارة الصفحة من خلال الـ IP الخاص بالأجهزة التي تم النشر منها، وأنهم من قرية شاوة التابعة لمركز المنصورة.
وبتقنين الإجراءات واستئذان النيابة تمكنت قوة أمنية من ضباط مباحث مركز المنصورة برئاسة الرائد أحمد توفيق رئيس المباحث، من ضبطهم وهم أشرف. ج. ع ٣١ سنة موظف بصيدلية وشقيقه أسامة ٣٦ سنة صاحب محل لبيع أجهزة الكمبيوتر ومقيمان بقرية شاوة.
وبمواجهتهما اعترف بأنهما قاما بتأسيس الصفحة بهدف الترويج لتبادل الزوجات بمقر منزل العائلة بالقرية، حيث يقطن كل واحد منهما في دور مستقل خاص به بالمنزل.
تحرر عن ذلك المحضر رقم ١١١٠٦ لسنة ٢٠١٩ جنح مركز شرطة المنصورة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.