ضد التغييب والتعتيم
رئيس مجلس الإدارة والتحريرعبد النبي عبد الستار
الكنيسة تساهم في تجديد مبنى معهد الأورام لجنة القيم تعلن غدا عقوبات الـ 9 حكام في اتهامات الـ (فيسبوك) رئيس جامعة طنطا يكرم رؤساء أقسام كلية الطب موعد مباراة السوبر الأفريقي بين الترجي والزمالك المستشار خالد محجوب يتبرع براتب شهر لـ معهد الأورام رسميا.. الترجي بطلا لدوري أبطال أفريقيا ويلاقى الزمالك فى السوبر صحة الفيوم تعلن حالة الطوارئ استقبالا لاعياد الاضحى المبارك فالدان ميلوفيتش يقترب من قيادة الزمالك الداخلية تغلق 103 صفحات على مواقع التواصل (الفيس بوك) خلال أسبوع  قاضى ”تيران وصنافير ” واسرتة من مصابى تفجير الأورام الارهابى تخصصات مطلوبة للتعيين في البترول تجديد حبس المتهم بقتل زوجين

مساجد وكنائس

الكنيسة تساهم في تجديد مبنى معهد الأورام

أعرب قداسة البابا تواضروس الثاني عن تعازيه لأسر ضحايا معهد الأورام الذين راحوا ضحية الانفجار الذي وقع أمام المعهد الأحد الماضي، وأشار قداسته إلى أن الكنيسة ستقدم مساهمة مالية لتجديد مبنى المعهد جنبًا إلى جنب مع كل المؤسسات والأفراد التي ساهمت للغرض ذاته.
وأشاد قداسة البابا بالمساهمة التي قدمها الشيخ محمد بن زايد رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة والتي بلغت ٥٠ مليون جنيه.
وقال قداسة البابا: في بداية الاجتماع باسم الكنيسة نعزي كل ضحايا وشهداء الحادث الذي حدث منذ يومين أمام معهد الأورام القومي. نصلي من أجل هؤلاء الضحايا، شهداء الغدر ونصلي من أجل المصابين والمجروحين.
ومن أجل كل المرضى في هذا المعهد أيضًا كبارًا أو صغارًا. 
وأضاف: معهد الأورام هو أحد صروح الدولة الهامة في بلادنا. نحيي جهود واهتمام الدولة وكل مؤسساتها في معالجة آثار هذا الحادث الأليم، الحادث الإرهابي الذي أصاب كثيرين وأصاب أيضًا مباني المعهد. ونحيي كل الجهود الطبية التي تبذل من الأطباء والأطقم الطبية بصفة عامة، واهتمام الدولة العاجل والسريع.

نشكر أيضًا دولة الإمارات العربية التي قدمت تبرعًا كريمًا من سمو الشيخ محمد بن زايد لهذا المعهد العريق. 
وسوف تقدم الكنيسة مشاركتها المالية مع كل المساهمات التي قدمها أبناء مصر كل في مجاله.

نصلي أن يحفظ الله مصر العزيزة من هذه الشرور وينجي شعبها من الذين انحرفوا بعيدًا عن محبة الوطن. وأن يهديهم ويعطينا دائمًا أن نكون في خدمة هذا الوطن وفي خدمة هذا الشعب العظيم.