ضد التغييب والتعتيم
رئيس مجلس الإدارة والتحريرعبد النبي عبد الستار
حكاية محمد صلاح مع الطفل لويس الطالبة العاهرة تعترف بانحرافها منذ طفولتها ﻷن «ظروفها صعبة» ! إجازة للاعبى الزمالك اليوم فقط الزمالك يجرب كل اللاعبين ويهزم 6 اكتوبر وديا محمد خليفة يكتب : ”حتحور” إلَهة الحب والجمال تستقبلك فى معبدها بالموسيقى والرقص! غدا.. الإفراج عن دفعة من السجناء بمناسبة عيد الاضحى المبارك بيراميدز يكتسح النجم الكونغولي برباعية تصطاد الزبائن من الفيس بوك وتمارس الدعارة في الفندق عبير نعيم احمد تكتب: الضاربون بالعصا ! شارع المعز ..أكبر متحف مفتوح للآثار الإسلامية في العالم الزمالك مع الأهلي في قمة دوري الجمهورية تحت 18سنة يوم 30 أغسطس إعلان تشكيل لجان المسابقات للموسم الجديد

أخبار الملاعب

حكاية محمد صلاح مع الطفل لويس

محمد صلاح
محمد صلاح

تعرض أحد صغار مشجعي ليفربول، لكسر في الأنف، عندما كان يركض للحاق بسيارة نجم الريدز محمد صلاح.
ووفقا لشبكة "سكاي سبورتس"، فإن الطفل الذي تعرض لتلك الحادثة يُدعى لويس فاولر، حيث اصطدم بمصباح أثناء ركضه هو وشقيقه إسحاق، للحاق بسيارة محمد صلاح.
واكتشف صلاح، الذي سجل هدفًا وصنع آخر في رباعية ليفربول في شباك نورويتش سيتي في افتتاح الدوري الإنجليزي، أن مشجعيه الشباب تعرضوا لمشكلة، لذا عاد إلى الخلف للتأكد من أن لويس بخير.
وروى جو كوبر زوج أم لويس، تفاصيل الحادثة لقناة "سكاي نيوز" وقال: "بينما كنا نرصد سيارة إسعاف، شاهدنا مو (صلاح) يعود سيارته لمكان قريب بعد أن شاهد حادثة لويس للتحقق من أنهما بخير".
وأضاف مازحا: "كان الأطفال يصرخون بإثارة وهو يخرج من سيارته، وذهب إسحاق إليه وعانقوه".
وأوضح: "مو قدم اعتذاره وأظهر رعاية كبيرة للغاية، وكان متعاطفًا مع الأولاد، وجعلهم يشعرون بتحسن كبير".
وتابع: "التقط صلاح صورة مع كل أخ، قبل أن يتم نقل لويس إلى المستشفى لفحصه".
ووجه كوبر رسالة إلى صلاح، قائلًا: "نريد أن نقول شكرًا لمو من قلوبنا، لأنه جعل كلاهما يشعر بتحسن كبير".
وأتم: "مو بالفعل واحد من كبار اللاعبين.. إنه نجم عالمي، ولم يكن بحاجة إلى الوقوف والعودة للأولاد اليوم، نحن ممتنون للغاية لأنه فعل ذلك".