ضد التغييب والتعتيم
رئيس مجلس الإدارة والتحريرعبد النبي عبد الستار
تفاصيل معركة أحمد عز مع زينة وشقيقتعا في الساحل الشمالي فيريرا مطلب جماهيرى للزملكاوية افراح ” اللبان والجوهري ” بطنطا فى ” الجارديان ” إطلالة مثيرة جديدة لرانيا يوسف يجرد زوجته من ملابسها ويطردها من منزلها فى نص الليل محمد خليفة يكتب: النهب والفساد والسرقة ”جين” وراثى منذ فجر التاريخ! عبير نعيم احمد تكتب: القداس الأخير الداعية بهنسي سيف يكتب : بشريات في الأيام المباركات إعلان أسم المدير الفني الجديد للزمالك في مؤتمر صحفي.. الأربعاء حقيقة وجود صفحات باسم كريم بامبو على "فيسبوك أو تويتر أو انستجرام". الأنبا بولا والنواب والقيادات تهنئ محافظ الغربية بعيد الاضحى نجاح أول حالة قسطرة قلبية بمستشفى تأمين الصحي  ببورسعيد

فنون وثقافة

تفاصيل معركة أحمد عز مع زينة وشقيقتها في الساحل الشمالي

سيطرت حالة من الجدل على الرأي العام، بسبب المشاجرة التي حدثت بين الفنان أحمد عز والفنانة زينة في منطقة مراسي بالساحل الشمالي، والتي تطورت إلى مشاجرة بالأيدي.. ونكشف عبر السطور التالية القصة الكاملة للواقعة.
كشف شهود عيان عن أن بداية الواقعة كانت في حوالي الساعة الثانية مساءً، عندما تواجد الفنان أحمد عز رفقة أحد أصدقائه في فندق العلمين بمنطقة مراسي في الساحل الشمالي، وهو أحد أشهر الفنادق هناك، وأثناء تواجده في الكافية الموجود باللوبي الخاص بالفندق، دخلت "ياسمين" شقيقة الفنانة زينة، والتي كانت تقيم في الفندق، فشاهدت الفنان أحمد عز، أثناء تواجده مع أحد أصدقائه، فذهبت له، وقالت له: "مش هتعترف بولادك بقى.. أنا كنت حالفة لو شفتك هاضربك بالجزمة"، ثم ضربته بـ"القلم" أثناء تواجده في الفندق، وحاولت التعدي عليه، إلا أنه حاول التصدي لها ثم تعدى عليها بالضرب، فيما ظلت "ياسمين" تصرخ من اعتداء "عز" عليها.
وأضاف الشهود أنه في ذلك الوقت كانت الفنانة زينة تدخل إلى الكافية، فشاهدت شقيقتها تشتبك مع الفنان أحمد عز، فتدخلت هي الأخرى في المشاجرة وحاولت التعدي عليه بالضرب ولكنه تصدى لها وقام بضربها حتى تطور الأمر إلى مشاجرة كبيرة بينهم، فيما تمكن المتواجدون داخل الفندق من الفض بينهم، ثم ذهبت الفنانة زينة وشقيقتها، وذهب الفنان أحمد عز مع صديقه.
وكشف الشهود عن أن "ياسمين" ذهبت بعدها إلى قسم العلمين وتقدمت ببلاغ تتهم فيه الفنان أحمد عز بالاعتداء عليها.