ضد التغييب والتعتيم
رئيس مجلس الإدارة والتحريرعبد النبي عبد الستار
الصربى ستانوفيتش مرشح لقيادة الزمالك 15 سيارة إطفاء تسيطر على حريق مصنع عطور ” شبرا بلولة ” دون خسائر بالأرواح فى الغربية  الكاتب الصحفى الكبير  عاطف دعبس يكتب : ” إحفظوا كرامة الناس .. بالعدل ” أب يذبح أبنته طالبة الثانوى بعد ضبطها تمارس الجنس مع سائق توك توك بمنزل أسرتها تفاصيل معركة أحمد عز مع زينة وشقيقتها في الساحل الشمالي فيريرا مطلب جماهيرى للزملكاوية افراح ” اللبان والجوهري ” بطنطا فى ” الجارديان ” إطلالة مثيرة جديدة لرانيا يوسف يجرد زوجته من ملابسها ويطردها من منزلها فى نص الليل محمد خليفة يكتب: النهب والفساد والسرقة ”جين” وراثى منذ فجر التاريخ! عبير نعيم احمد تكتب: القداس الأخير الداعية بهنسي سيف يكتب : بشريات في الأيام المباركات

أخبار الملاعب

الصربى ستانوفيتش مرشح لقيادة الزمالك

الكسندر ستانوفيتش
الكسندر ستانوفيتش

أصبح المدرب الصربي ألكسندر ستانوفيتش، المدير الفني السابق لفريق القادسية السعودي، احد اقرب المرشحين لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الفترة الحالية.
ويعد ستانوفيتش من مواليد 28 أكتوبر 1973، وتم اختياره كأفضل مدرب صربي من قبل اتحاد كرة القدم في صربيا لعام 2010.
يذكر أن رئيس نادي الزمالك عرض 7 مدربين من جنسيات مختلفة لتدريب الفريق الأبيض خلال الجلسة التي عقدها اليوم في مقر النادي مع رموز القلعة البيضاء.
وجاءت الجنسيات التي عرضها رئيس الزمالك على رموز النادي تتضمن مدرب إيطالي، وآخر ألماني، وسويسري، ويوناني، ثنائي من صربيا، بالإضافة إلى الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفنى السابق لبيراميدز.