ضد التغييب والتعتيم
رئيس مجلس الإدارة والتحريرعبد النبي عبد الستار
تركى آل شيخ يتبنى المواهب الكروية فى مصر و4دول عربية ويستضيفهم فى أسبانيا الكاتب الصحفى الكبير سعيد عبدالسلام يكتب : اتحاد كرة ولا سوق العبور؟! القيادى العمالى الكبير السيد رمضان ،، فى ذمة الله  الصربى ستانوفيتش مرشح لقيادة الزمالك 15 سيارة إطفاء تسيطر على حريق مصنع عطور ” شبرا بلولة ” دون خسائر بالأرواح فى الغربية  الكاتب الصحفى الكبير  عاطف دعبس يكتب : ” إحفظوا كرامة الناس .. بالعدل ” أب يذبح أبنته طالبة الثانوى بعد ضبطها تمارس الجنس مع سائق توك توك بمنزل أسرتها تفاصيل معركة أحمد عز مع زينة وشقيقتها في الساحل الشمالي فيريرا مطلب جماهيرى للزملكاوية افراح ” اللبان والجوهري ” بطنطا فى ” الجارديان ” إطلالة مثيرة جديدة لرانيا يوسف يجرد زوجته من ملابسها ويطردها من منزلها فى نص الليل

أخبار الملاعب

تركى آل شيخ يتبنى المواهب الكروية فى مصر و4دول عربية ويستضيفهم فى أسبانيا

أعلن تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، ومالك نادي ألميريا، عن استقدام مواهب شابة من خمس دول عربية للانضمام إلى أكاديمية فريقه، وتجهيزهم ليكونوا نجوم المستقبل.

ونشر آل الشيخ على صفحته في موقع "فيسبوك": "بعد الانتهاء من تعاقدات الفريق (ألميريا)، وبعد الانتهاء من اعتماد مشروع الأكاديمية، سوف يكون هناك مجال كبير للمواهب في السعودية، ومصر، وتونس، والجزائر، والمغرب، للانضمام لأكاديمية الفريق".

وتابع رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية: "سندربهم (المواهب الشابة) ونجهزهم مع أفضل مدربين، ليكونوا نجوم المستقبل.. شباب البلدان المذكورة كونوا مستعدين لمستقبل مشرق في كرة القدم".

وكان أل الشيخ قد أستحوذ على نادي ألميريا الإسباني، الذي تأسس عام 1989 العام الحالي، وينافس به في دوري الدرجة الثانية الإسباني، مقابل 20 مليون يورو.

وتعد تلك التجربة هى الثانية لـ "أل الشيخ" في مجال الاستثمار الرياضي بعد تجربته الأولى مع فريق بيراميدز المصري.