ضد التغييب والتعتيم
رئيس مجلس الإدارة والتحريرعبد النبي عبد الستار
”التقديرية” ووسام العلوم والفنون لأربع من علماء جامعة طنطا  اللواء محمود حمزه  يجبر خاطر عم ”المهدى ” ابن المحلة . بعد استغاثة على الواتس  هداف كأس العالم لناشيء اليد يقترب من الزمالك ويرفض الأهلى الدكتور أحمد وجيه يكتب : نظرية العيب «لاسارتي» يتمسك بالحصول على 240 الف دولار من الأهلى اليوم.. الحكم على المتهمين بلجان المقاومة الشعبية بكرداسة غلق باب الترشح في الانتخابات التكميلية بالزمالك ميتشو يقود الزمالك لمدة موسمين بمليونين و400 ألف دولار الزمالك والمقاصة في برج العرب بدون جمهور رانيا يوسف تتعرض لأزمة صحية قبل دخولها (مملكة إبليس) الرئيس يأمر بإخلاء القاهرة من مقار الوزارات 21 أغسطس الجارى، نظر أمر تجديد حبس النائب صلاح عيسى على ذمة قضية ( رشوة المقابر )

علوم و تكنولوجيا

جوائز الدولة ونوط الامتياز

”التقديرية” ووسام العلوم والفنون لأربع من علماء جامعة طنطا

حصد ٤ من علماء جامعة طنطا جوائز الدولة التقديرية والتشجيعية، وتم تكريمهم اليوم في احتفالية عيد العلم .
شهدت الاحتفالية منح الرئيس عبد الفتاح السيسي وسام العلوم والفنون من الطبقة الاولي للدكتور محمد لبيب سالم ، الأستاذ بكلية العلوم بالجامعة لحصوله على جائزة الدولة التقديرية في مجال العلوم الأساسية لعام 2018 .
كما حصد د. محمد العيسوى الأستاذ المساعد بكلية العلوم جائزة الدولة التشجيعية الأولي في مجال العلوم البيولوجية لعام 2018، كما حصل كلاً من د .ضياء الدين عبد الستار  الأستاذ المساعد بكلية الهندسة ، و د. محمد عبد الجيد الأستاذ المساعد بكلية الهندسة على جائزة الدولة التشجيعية في مجال العلوم الهندسية لعام 2018 .
حيث شارك د. مجدي سبع رئيس جامعة طنطا ، على رأس وفد من الجامعة في احتفالية الدولة بعيد العلم، حيث قام الرئيس السيسي بتكريم علماء مصر المتميزين والفائزين بجوائز الدولة التقديرية والتشجيعية. 
أكد رئيس الجامعة، إن  تكريم الرئيس للعلماء يدعم ويشجع البحث العلمي، الذي يعد قاطرة التنمية ، وأشاد بحصول ٤ من علماء جامعة طنطا على جوائز الدولة المختلفة ونوط الامتياز من الطبقة الاولي في مجالات العلوم الاساسية والبيولوجية والهندسية.
وأضاف "سبع"، إنه تم وضع استراتجية للنهوض بالبحث العلمي وتوقيع عدد من بروتوكولات التعاون مع كبرى الجامعات الأجنبية لتبادل الخبرات وإجراء البحوث المشتركة، فضلاً عن زيادة مكافات النشر الدولي للابحاث العلمية.
حضر الاحتفالية د. عبد النبي قابيل ، الأستاذ بكلية الهندسة وعضو اللجان المتخصصة بأكاديمية البحث العلمي واستشارى تقييم الأثر البيئي بوزارة البيئة ، والحاصل على جائزة أفضل أستاذ متميز في البحث العلمي على مستوى الوطن العربي لعام 2018.