ضد التغييب والتعتيم
رئيس مجلس الإدارة والتحريرعبد النبي عبد الستار
شكوى لتنظيم اﻹعلام وبلاغ للنائب العام ضد عمرو أديب وفد الأهلي يجتمع بـ وكيل مدرب برازيلي.. والإعلان الرسمي خلال ساعات الإعلامى رضا طاهر الفقى يكتب : محمد رمضان عشق الذات يقف حائلا بين  عينه و عقله  الإعلامية الكبيرة منى بارومة تكتب : مصر فاقده الذاكره يا ولاد الحلال الاتحاد السكندرى يفوز على العربى الكويتى 0/1 فى البطولة العربية الشاعرة المغربية نعيمة قادرى الشرقاوى تكتب : حلم بصمت الفراشات بوادر أزمة دبلوماسية بين فرنسا والبرازيل وتراشق بالالفاظ بسبب زوجات الرؤساء مصر تشارك في القمة السابعة لمؤتمر ” التــيــكــاد ” السيسي غادر فرنسا متجها لليابان للمشاركة بمؤتمر تنمية أفريقيا ”تيكاد” الإسماعيلي والمقاصة والمصرى  يطلبون ضم حفني من الزمالك الداعية بهنسي سيف  يكتب : (هل هذا جائز؟) خطة لتنمية الثروة السمكية ببحيرات وادى الريان بالفيوم

فنون وثقافة

شكوى لتنظيم اﻹعلام وبلاغ للنائب العام ضد عمرو أديب

عمرو اديب
عمرو اديب

قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إحالة الشكوى التي تقدم بها أحد الصيادلة ضد الإعلامي عمرو أديب للجنة الشكاوى للتحقيق فيها.
وكان أحد الصيادلة قد تقدم بشكوى ضد عمرو أديب يتهمه فيها بإهانة الدواء المصري، وأنه تسبب في إحباط المرضى بحديثه عن بعض الأدوية، وهو ليس طبيب مما أصاب مرضى التأمين الصحي بالهلع والفزع بسبب الأكاذيب التي تحدث بها، وأضاف أن أديب تعمد تعميم بعض الأخطاء التي قد تحدث في حالات فرديه محددة، مما تسبب في قلق للمرضى وخالف بذلك القانون والمعايير الإعلامية.
وناقشت اللجنة الشكوى، والتي مقررًا أن تبت فيها الثلاثاء المقبل، وأكد الشاكي أنه تقدم بشكوى أيضًا للنائب العام ضد عمر أديب.

جاء ذلك على خلفية اجتماع للجنة، اليوم، برئاسة جمال شوقي، للتحقيق في عدة شكاوى، أبرزها شكوى ضد زاهي حواس وزير الآثار الأسبق ضد جريدة المشهد، وأخرى مُقدمة من بنك التنمية الصناعية ضد أحد برامج قناة الحدث اليوم بتهمة الابتزاز.