ضد التغييب والتعتيم
رئيس مجلس الإدارة والتحريرعبد النبي عبد الستار
«أوقاف المنيا» تطالب الأئمة بالتأثير في نفوس المواطنين خلال الفترة الراهنة ضبط حشيش وهيروين بحوزة متهمين في المنيا  الاحد ....زراعة المنيا تبدا حملة لمكافحة القوارض عودة محمد عبدالغنى لتدريبات الزمالك خلال أسبوع رئيس اابورصة يصف خسائر سوق المال أنها غير مبررة اليوم.. الحكم في طعن المتهمين بـ"خلية إمبابة" اليوم.. نظر محاكمة وزير الإسكان الأسبق في قضية «الحزام الأخضر» طقس اليوم معتدل على السواحل ومائل للحرارة على القاهرة منتخب الشباب يواجه نظيره السعودي وديا اليوم محمود علاء راحة من تدريبات الزمالك يقتل جاره بالسكين بسبب الزبالة إصابة أحمد مدبولي لاعب الإسماعيلي قبل مباراة الأهلى

مساجد وكنائس

«أوقاف المنيا» تطالب الأئمة بالتأثير في نفوس المواطنين خلال الفترة الراهنة

طالب الشيخ سلامة عبدالرازق، مدير أوقاف المنيا، الأئمة والخطباء، بالتأثير في نفوس المواطنين خلال الفترة الراهنة، من خلال الخطاب الديني، مؤكدا على مكانة الإمام بين الناس، وأن الأوقاف هي طوق النجاة بأئمتها الصادقين وما يتمتعون بة من وعي وثقافة.

 

وأكد «سلامة» خلال اجتماعه الشهري مع مديري الإدارات على ضرورة تكثيف القوافل الدعوية والندوات الدينية والمرور الفعلي على أرض الواقع لمعرفة المجتهد من المهمل لإعطاء كل ذي حق حقه مع الالتزام بالخطبة موضعاً ووقتاً.

كما طالب «سلامة» بتبصير الجميع بأهمية التعايش السلمي ووسطية الدين وسماحة الأديان وأهمية بناء الأوطان والحفاظ عليها والدفاع عنها بكل قوة وحسم حتى لا يضيع وطن كما ضيعت أوطان، والتوسع في الأنشطة الثقافية والمادية والدعوية في القرى والمدن والنجوع والكفور خاصة القرى المستهدفة والتوسع في تقديم المزيد من المساعدات المالية والعينية والثقافية بها.