ضد التغييب والتعتيم
رئيس مجلس الإدارة والتحريرعبد النبي عبد الستار
مجدي يعقوب يحتفل بأقدم مريض زرع له قلب.. ويبلغ من العمر تسعون عاما منع نجم المقاولين من اللعب امام الزمالك غدا المغاربة يطالبون بحرية الجنس والإجهاض والمثلية وزارة الطيران المدني تسحب رخصة طيار سمح للممثل محمد رمضان بدخول مكان القيادة الرئيس الفرنسى يصف الغزو التركى لسوريا بالجنون الحريري يمهل وزراؤه ”72 ساعة” للخروج من الأزمة الارهابى أردوغان يهدد بإستئناف العدوان على سوريا الثلاثاء المقبل زعيم المعارضة التركية يصف نظام أردوغان بأنه افشل من حكم تركيا البابا تواضروس الثاني يزور مقر مجلس الشيوخ البلجيكي بالصور استكمال مشروع الصرف الصحي ببداري أسيوط وزير الأوقاف ومحافظ الغربية والمفتى يؤدون صلاة الجمعة الختامية لمولد البدوى رمضان صبحى يطلب الرحيل عن الأهلى

علوم و تكنولوجيا

مجدي يعقوب يحتفل بأقدم مريض زرع له قلب.. ويبلغ من العمر تسعون عاما

قام الدكتور مجدي يعقوب ، بتهنئة   دايفد اجات أقدم مرضاه بمناسبة عيد ميلاده ، والذي بلغ من العمر تسعون عامًا.
وعلق على الصور  قائلا : “دكتور مجدي يعقوب يهنئ أكبر مريض زرع قلب ناجح في العالم بعد عملية قام بها الطبيب مجدي يعقوب سنة ١٩٨٤ لـ “دايفد اجات “المحقق البريطاني, الدكتور مجدي يعقوب وعد دايفد بـأنه سيعيش لمدة ١٠ سنين في عمره بعد إنقاذ حياته بقلب طفلة توفت في عامها الـ١٤,النهارده بعد ٣٥ سنة دايفد بيحتفل بعيد ميلاده الـ ٩٠” .

وحول ذلك يقول ديفيد أجات، إن عملية زرع القلب منحته القدرة على العيش لكي يستكمل عمله كضابط شرطة، حيث إنه شارك خلال عامين فقط في التحقيق في 23 جريمة قتل.

من جهه آخرى، فقد أرسل “ديفيد” تحياته إلى الدكتور مجدي يعقوب الذي أجرى أكثر من 2000 عملية زراعة وأجرى ما يقرب من 40.000 عملية قلب مفتوح، موجهة الشكر له.

وشارك مجدي يعقوب في تهنئة ديفيد بعيد ميلاده، مبديا سعادته بقصته، مؤكدا على أهمية التبرع بالأعضاء لمنح الآخرين فرصة العيش وتقديم النفع لمجتمعاتهم.