ضد التغييب والتعتيم
رئيس مجلس الإدارة والتحريرعبد النبي عبد الستار
الرئيس الأمريكى الأسبق يغادر المستشفى بعد كسر فى الحوض تغريم اتحاد الكرة 150 ألف جنيه لصالح الأهلي. مصطفى محمد يتقدم بالهدف الأول للزمالك أمام جينيراسيون فوت السنغالي موقف إليسا من تظاهرات لبنان أتوبيسات تنقل جمهور الزمالك إلى ملعب السلام رئيس الوزراء الأثيوبى يتهم الإعلام بتأزيم العلاقات بين القاهرة وأديس ابابا تركي آل الشيخ يعلن عن مفاجأة خلال ساعات وزيرة الهجرة تزور مستشفى ”الناس” الخيري للأطفال بشبرا الخيمة بمرافقة محافظ القليوبية رئيس الوزراء يتابع موقف مشروع إنشاء مخازن لوجستية متكاملة للأدوية والمستلزمات الطبية السجن 3 سنوات لطالبين بتهمة خطف زميلهما وهتك عرضه في المنيا القبض على مزراعين لاتهامها بقتل شخصين بسبب مشادة كلامية فى ملوى القبض علي مرتكبي واقعة مقتل شخصين قفى ملوى بالمنيا 

خارج الحدود

الرئيس الأمريكى الأسبق يغادر المستشفى بعد كسر فى الحوض

جيمى كارتر
جيمى كارتر

غادر الرئيس الأمريكي الأسبق جيمي كارتر المستشفى اليوم الخميس بعد أن دخله بسبب كسر بسيط في الحوض، حسبما أفاد مركز كارتر، بعد ثاني حادث هذا الشهر يتعرض له أكبر رؤساء الولايات المتحدة الأحياء سنا.
وقال المركز في بيان إن كارتر (95 عاما) سقط في منزله بمنطقة بلينز بولاية جورجيا مساء يوم الاثنين ويتطلع للعودة لهناك لمواصلة التعافي.
وكان كارتر قد سقط في منزله في وقت سابق هذا الشهر وأصيب في وجهه.
وكارتر معروف بأنشطته الإنسانية والتي شملت المساعي لإنهاء ما وصفه "بالفصل العنصري" بحق الفلسطينيين في الضفة الغربية التي تحتلها إسرائيل. وكان الرئيس التاسع والثلاثون للولايات المتحدة وخدم من 1977 إلى 1981.