ضد التغييب والتعتيم
رئيس مجلس الإدارة والتحريرعبد النبي عبد الستار
تامر أمين: ”عليا الطلاق ما قلت الكلام دا السيطرة على حريق خان ”الزراكشة” الأثري بالازهر النائب العام يكشف تفاصيل حادث «ضحية التذكرة» رئيس الزمالك يقيل مدير أمن النادى لمنعه الصحفيين من الدخول رئيس الوزراء يستقبل رئيس شركة فوتون العالمية للسيارات الجثة المتحركة نوعاً جديداً من الموت وفاة ”مسنة” في حادث قطار بمركز بنى مزار نص استقالة الحريري المقدمة للرئيس اللبناني وزير النقل يقدم واجب التعازي لأسرة شهيد تذكرة القطار الرئيس يجتمع بقيادات الدولة لتوفير السلع للشعب بأسعار مناسبة احمد بدوي يكتب : تذكرة قطار الموت  جهود لكشف ملابسات العثور علي جثة مجهولة مذبوحة بمغاغة

توك شو

تامر أمين: ”عليا الطلاق ما قلت الكلام دا

نفي الإعلامي تامر أمين، جميع  التصريحات المفبركة التي نسبت له مساء أمس حول حادث قطار الإسكندرية، والتي أثارت جدلاً كبيراً ضده علي مواقع التواصل الاجتماعي، واستخدم مروجوها لوجو إحدى المواقع الشهيرة.

وقال تامر أمين، خلال حلقة برنامج "آخر النهار"، والمذاع عبر قناة "النهار": "عليّ الطلاق ما قلت الكلام ده، طالما أنتم لا تصدقون سوى باليمين"، وأعاد القسم مرة أخرى، مؤكدًا أن الأمر صعب جدًا.

وأضاف، لكل من لم يصدق كون هذه التصريحات مفبركة وقامت بفبركتها إحدى الصفحات ذات الخلفيات السياسية، فهذا مثال بسيط للضحك على العقول وانجرار الناس حوله وتسبب ذلك في وجود الكثير من الأزمات.

وأعاد خلال الحلقة عرض الفيديو الأصلي الذي تم فبركة التصريحات منه والذي استنكر خلاله قيام الركاب الموجودين في القطار بتصوير الحادثة بهواتفهم دون أن يتدخل أيًا منهم لنجدة الشابين ومنعهما من القفز، ووصف الحادثة بأنها جريمة متكاملة الأركان.

يذكر أن التصريحات التي نسبت لتامر أمين جاء فيها: "الولدين كانوا بياعين إيه اللي يركبهم قطار vip ورئيس القطر مش غلطان لأنه كان يؤدي عمله".