ضد التغييب والتعتيم
رئيس مجلس الإدارة والتحريرعبد النبي عبد الستار
واتس آب تتهم إسرائيل بالتجسس على الصحفيين والسياسيين تامر أمين: ”عليا الطلاق ما قلت الكلام دا السيطرة على حريق خان ”الزراكشة” الأثري بالازهر النائب العام يكشف تفاصيل حادث «ضحية التذكرة» رئيس الزمالك يقيل مدير أمن النادى لمنعه الصحفيين من الدخول رئيس الوزراء يستقبل رئيس شركة فوتون العالمية للسيارات الجثة المتحركة نوعاً جديداً من الموت وفاة ”مسنة” في حادث قطار بمركز بنى مزار نص استقالة الحريري المقدمة للرئيس اللبناني وزير النقل يقدم واجب التعازي لأسرة شهيد تذكرة القطار الرئيس يجتمع بقيادات الدولة لتوفير السلع للشعب بأسعار مناسبة احمد بدوي يكتب : تذكرة قطار الموت 

خارج الحدود

واتس آب تتهم إسرائيل بالتجسس على الصحفيين والسياسيين

-أعلن تطبيق "واتس اب" للمراسلة الذي تملكه فيسبوك الثلاثاء أنه تقدم بشكوى ضد شركة "أن أس أو" الإسرائيلية المتخصصة ببرمجيات التجسس، والمتهمة بمساعدة حكومات في الشرق الاوسط والمكسيك للتجسس على ناشطين وصحافيين.
وكانت "واتس اب" أعلنت في مايو الماضي أنها تعرضت لهجوم من برنامج تجسس يتيح الوصول الى مضمون المراسلات على واتس على الهواتف الذكية.
وقال مدير "واتس اب" ويل كاثكارت في مقالة نشرتها صحيفة أميركية الثلاثاء "بعد أشهر من التحقيقات بات بإمكاننا معرفة من شن هذا الهجوم".
واتهم شركة "أن أس أو" بانها استهدفت "مئة شخص من المدافعين عن حقوق الانسان وصحافيين وناشطين آخرين في المجتمع المدني في العالم".
وتمكن القراصنة من استغلال ثغرة في التطبيق لإدخال برنامج معلوماتي الى الهواتف الذكية بمجرد الاتصال بمستخدمي تطبيق "واتس اب" الذي يستخدمه حاليا 1,5 مليار نسمة في العالم.