ضد التغييب والتعتيم
رئيس مجلس الإدارة والتحريرعبد النبي عبد الستار
عمرو موسى يعود إلى القاهرة بعد جولة شملت الإمارات والصين وچيپوتي مدير مدرسة يقود تشكيل عصابي لتنقيب عن الاثار بالمنيا محمد منير نجم افتتاح مهرجان الموسيقى العربية الـ 28 يغنى على كرسى القوافل الطبية للمبادرة الرئاسية (نور حياة) تكشف على نحو 70 ألف مواطن الكاتبة الصحفية الكبيرة داليا الحديدى تكتب : عرابة التشكيليين .. تلون مصر الكشف على جميع العاملين بالتربية والتعليم لطرد مدمنى المخدرات الكسف على جميع العاملين بالتربية والتعليم لطرد متعاطى المخدرات الكاتبة الصحفية الكبيرة داليا الحديدى تكتب : نجمات عالم المطبخ أربعة مشروعات قوانين أمام مجلس النواب يوم الأحد تفاصيل واقعة الطالبة و أستاذ حقوق طنطا بعيدا عن الفيديو المتداول التحقيق فى واقعة قيام طالب تجارة بشرب السجاير بالمحاضره وطالبة تهدد  عميد حقوق طنطا  اعتزال حارس مرمى الأهلي السابق

الشارع السياسي

عمرو موسى يعود إلى القاهرة بعد جولة شملت الإمارات والصين وچيپوتي

عاد إلى القاهرة أمس، عمرو موسى قادماً من چيپوتي في ختام رحلة عمل خارجية شملت ثلاث دول. 

كان موسى قد سافر إلى دولة الإمارات العربية المتحدة للمشاركة في قمة معهد بيروت بأبوظبي في نسختها الثالثة والتي انعقدت تحت عنوان "عقد العشرينيات: ماذا نتوقع؟ كيف نستعد؟"، حيث جرى التباحث حول الأولويات الملحة لصياغة أجندة هذه الفترة الزمنية، واستشراف الحلول الواقعية البناءة لتموضع المنطقة العربية على الخارطة العالمية.

توجه السيد عمرو موسى بعدها إلى جوانزو، بجمهورية الصين الشعبية للمشاركة في فعاليات مؤتمر "تفهم الصين Understanding China” في دورته الرابعة، وذلك ضمن مشاركة مركز نظامي چنچاڤي للسلام بالمؤتمر. شارك في المؤتمر أكثر من ٦٠٠ مشارك، من ضمنهم ٣٠ من أشهر الدبلوماسيين والسياسيين ورجال الأعمال والدارسين والسياسيين حول العالم. 

لبى موسى الدعوة التي وجهها الرئيس الصيني شئ چينپينج لاستقبال وفد من الشخصيات الدولية المشاركة في المؤتمر، والتقى الرئيس الصيني ضمن وفد من الشخصيات رفيعة المستوى للنقاش حول المؤتمر ومشاركتهم فيه والرسائل التي يريدون إيصالها. 

اختتم موسى جولته بزيارة چيپوتي حيث شارك في اجتماعات الملتقى عالي المستوى للجنة حكماء الاتحاد الأفريقي في دورته العاشرة، والتي انعقدت تحت عنوان "دعم السلام والأمن والاستقرار" حيث تم انتخاب سيادته رئيساً للجنة عن العام ٢٠١٩/٢٠٢٠.