ضد التغييب والتعتيم
رئيس مجلس الإدارة والتحريرعبد النبي عبد الستار
يشعل النيران في زوجته طمعا فى ميراثها بعد وفاتها توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين صندوق تطوير التعليم وجامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية افراح عائلات ”الشريف وخيرى بطنطا ” بزفاف الجميلة رضوى وعبد الله . فى الجارديان  انضمام احمد عيد وعبدالمجيد ومحمد طارق لمعسكر الزمالك محافظ الفيوم وسفير الكويت يسلمان رؤوس ماشية ومشروعات للمحتاجين ومساعدات زواج بقرية شكشوك عمرو موسى يعود إلى القاهرة بعد جولة شملت الإمارات والصين وچيپوتي مدير مدرسة يقود تشكيل عصابي لتنقيب عن الاثار بالمنيا محمد منير نجم افتتاح مهرجان الموسيقى العربية الـ 28 يغنى على كرسى القوافل الطبية للمبادرة الرئاسية (نور حياة) تكشف على نحو 70 ألف مواطن الكاتبة الصحفية الكبيرة داليا الحديدى تكتب : عرابة التشكيليين .. تلون مصر الكشف على جميع العاملين بالتربية والتعليم لطرد مدمنى المخدرات الكسف على جميع العاملين بالتربية والتعليم لطرد متعاطى المخدرات

سكة إبليس

يشعل النيران في زوجته طمعا فى ميراثها بعد وفاتها

أمرت نيابة أول المحلة بإشراف المستشار عماد سالم المحامي العام لنيابات شرق طنطا الكلية، بحبس زوج لتورطه في قتل زوجته عقب إشعال النيران بجسدها 4 أيام على ذمة التحقيقات لسماع أقوال شهود العيان وإنهاء إجراءات دفن جثة الزوجة الضحية وتسليمها لأهلها.
وتعود أحداث الواقعة حينما تلقى اللواء محمود حمزه مدير أمن الغربية إخطارا من العميد حسام الخشن مأمور قسم أول المحلة يفيد بورود بلاغ من نقطة مركز حروق زفتي يفيد بوصول سيدة تدعى "شيماء.م.ب" لمركز حروق زفتى مصابة بحروق من الدرجات الثلاثة ووفاتها متأثرة بإصاباتها.
وانتقلت القيادات الأمنية برئاسة العقيد عمرو الحو رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي المحلة وسمنود والرائد محمد نصر رئيس مباحث قسم أول المحلة وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى موقع الحادث وسماع أقوال شهود العيان وأقارب الزوجة الضحية.
وكشفت التحريات الأمنية عن نشوب مشادات كلامية ومشاجرة حامية بين الزوجين فقام الزوج على إثرها طمعا في ميراث زوجته بالتعدي عليها بالضرب وإشعال النيران بجسدها وإصابته بحروق من الدرجة الثالثة "أكثر خطورة " وهو ما تسبب في وفاتها.