ضد التغييب والتعتيم
رئيس مجلس الإدارة والتحريرعبد النبي عبد الستار
”اشرف والقصبى وحسام ” يفتتحون مقر مستقبل وطن الجديد فى الغربية الحكم في دعوى أيمن نور لإلغاء حجب موقع وقناة الشرق يوم 23 ديسمبر  وزير الثقافة تستقبل وزير التعليم العالى ورئيسه الاوبرا فى سلطنة عمان - اصطفاف آلاف الزائرين أمام معرض توت عنخ أمون في أول يوم افتتاحه للجمهور فى لندن مبادرة هنتمم الفرحة تسلم الفتيات اليتيمات ” 78 ” جهاز عروسة بحضور محافظ الفيوم قبل السفر الى موسكو بنات الكونسرفتوار يتفوقن الأحد المقبل إجازة رسمية لجميع العاملين بالدولة  لاعب وسط ملعب هدف الزمالك في الميركاتو الشتوي الفنانة حلا شيحة تؤكد أن الحجاب ليس أساس الدين نظر دعوى بطلان انتخابات النادي الأهلي ..اليوم لاعب الأهلى السابق يقود منتخب جنوب افريقيا بدء عرض فيلم "خط الموت" فى الإمارات

الشارع السياسي

”اشرف والقصبى وحسام ” يفتتحون مقر مستقبل وطن الجديد فى الغربية

افتتح المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس حزب مستقبل وطن، مقر الحزب الجديد، فى محافظة الغربية، بحضور الدكتور عبد الهادي القصبي نائب رئيس الحزب، والنائب أشرف رشاد عثمان نائب رئيس الحزب، والمهندس حسام الخولى الأمين العام للحزب، والمستشار عصام هلال أمين التنظيم المركزية للحزب.

وشهد الافتتاح حضور كل من، النائب عماد  سعد حمودة الأمين العام المساعد والمشرف العام على القطاعات الجغرافية بالحزب، والنائبة رشا رمضان أمينة المراة بالمحافظة، والمحاسب محمد عريبى أمين الحزب بالمحافظة، وبعض من أعضاء الأمانة المركزية وأمانة المحافظة وأعضاء مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن.

وعقد المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس الحزب، عقب الافتتاح اجتماعا تنظيميا مع قيادات الحزب فى المحافظة، لبحث عددًا من الملفات والقضايا المجتمعية.

واستعرض الاجتماع مناقشة خطة العمل للفترات المقبلة، وتعزيز وترسيخ تواجد الحزب بالشارع، والتأكيد على ضرورة الاستمرار فى عمل المبادرات المجتمعية، التى يتبناها الحزب، لدعم الطبقات الأكثر احتياجا.

وأكد المهندس أشرف رشاد الشريف، علي أهمية تواجد مقرات للحزب في جميع الوحدة الحزبية والقري لتواجد بين المواطنين علي أرض الواقع، مضيفاً أن جميع مقرات حزب مستقبل وطن على مستوى الجمهورية ستكون فى خدمة الشعب المصرى والتفاعل مع القضايا.

وأشاد "رشاد"، خلال كلمته عقب الافتتاح، أن مقر أمانة الحزب الجديد يعد نقله نوعية لأمانة محافظة الغربية حيث اشتمل المقر على قاعة اجتماعات كبرى، ومكاتب لأمناء المحافظة ومكتب خدمة المواطنين ومكتب لشئون العضوية والدعم الفنى وتم تجهيز المقر بأرقى درجات لخدمة المواطنين، بما يتناسب مع إسم حزب مستقبل وطن.

وطالب رئيس حزب مستقبل وطن، بضرورة العمل من أجل خدمة المواطن ورفع الخدمات المقدمة له وتحقيق تفاعل حقيقي من خلال الإطار التنظيمي للحزب من خلال التدريب واستقبال شكاوى المواطنين والاستمرار في العمل الخدمي.

ويأتي ذلك في إطار التواصل الحزب الذي يتبناها المهندس أشرف رشاد الشريف باهمية انتشار المقرات الحزبية علي مستوى كافة المحافظات بتقسيماتها الإدارية للتواصل البناء مع مشاكل المواطنين، مشيرا إلى أن قوة الحزب تنبع من قوة تواصله مع المواطنين فالحزب يسعي ألا يكون فقط حزب الأغلبية في البرلمان وإنما حزب الشعب المصري كله.