ضد التغييب والتعتيم
رئيس مجلس الإدارة والتحريرعبد النبي عبد الستار
السيطرة علي حريق اندلع بمنزلين في المنيا بسبب ”سيجارة” إنذار لوزير التنمية المحلية لإزالة أسماء السلاطين والحكام الأتراك اليوم.. قبول طلبات راغبى التدريب علي 10 مهن بمعهد السالزيان الإيطالى الإسكندرية مجانا  توقيع صفقة استحواذ فودافون العالمية على فودافون مصر للخدمات الدولية باستثمارات مليار جنيه  انطلاق المرحلة الثالثة لتدريب مكلفي الخدمة العامة ببرنامج مودة مركز بحوث وتطوير الفلزات ينتج بطاريات الليثيوم ﻷول مرة فى مصر موقف الزمالك من فكرة رحيل طارق حامد تركي آل الشيخ يتراجع ويؤكد عشقه للزمالك والأهلى !! أول عرض رسمي لفرقة كفر الشيخ للفنون الشعبية  الكاتبة الصحفية داليا الحديدى تكتب : الثوب المنسى مجلس النواب يرفض طلبات لرفع الحصانة عن حساسين ووالى وجاب الله الحكومة توافق على تيسير إجراءات رد الضريبة علي القيمة المضافة

سكة إبليس

السيطرة علي حريق اندلع بمنزلين في المنيا بسبب ”سيجارة”

سيطرت قوات الحماية المدنية بمساعدة الأهالي حريق اندلع بمنزلين وحظيرة ماشية، بقرية بني حسن الأشراف التابعة لمركز المنيا، ونتج عن ذلك إصابة سيدتان، ونفوق بقره.

كان اللواء محمود خليل مدير الأمن، قد تلقي إخطارا من العميد مجدي سالم مدير المباحث الجنائية، بورود إشارة من عمليات النجدة بنشوب حريق بإحدى القرى التابعة لمركز شرطة المنيا.

بالانتقال والفحص، تبين نشوب الحريق في منزلين ريفيين أحدهما مسقوف بجريد النخيل والبوص، وكذا حظيرة ماشية، ونتج عن ذلك احتراق سطح المنزلين بالكامل وإصابة "رويدا-ل "22 عاما، و"مريم- م" 28 عاما، ربه منزل، بحروق من الدرجة الثالثه، ونفوق رأس ماشية "بقرة"، وبسؤالهما لم يتهما أحدا بالتسبب في إشعال الحريق.

وأفادت التحريات الأوليه أن المنزلين ملك كلا من: "و-ك" 57 عاما، و"م-ل" 33 عاما مزارعين، وبسؤالهما رجحا نشوب الحريق بسبب إلقاء أحد المارة لسيجارة مشتعلة علي بعض القش الملاصق للمنزل الأول، مما أدى إلى امتداد الحريق للمنزل الثاني والحظيرة الملاصقة له، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وباشرت النيابة العامة التحقيق.