ضد التغييب والتعتيم
رئيس مجلس الإدارة والتحريرعبد النبي عبد الستار
نظر الطعن على عمومية المحامين الجديدة يوم 17 نوفمبر الزمالك يرفض رحيل محمد أبو جبل البدء فى تنفيذ المرحلة العاجلة بمدينة ”رشيد الجديدة”.. ومنطقة ”غرب كارفور” بالإسكندرية تنفيذ 20 مشروعاً لمياه الشرب بمحافظة الوادى الجديد رباب فودة تكتب : سواد القلوب وعقدة النقص 600 عالم أثار مصرية من ٣٠ دولة يشاركون بالقلعة في حفل ختام مؤتمر علماء المصريات ماذا قال البلدوزر مصطفى محمد بعد مباراة مالى متحف الفن الإسلامي ينظم معرضا أثريا مؤقتا فى إطار الإحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف الاجتماع الأول للمجلس القومي للأجور بعد 6 سنوات من آخر انعقاد له  الأنبا رافائيل أسقف كنائس وسط القاهرة يزور نيوزيلندا افتتاح الجناح المصري المشارك في الدورة الثانية لمعرض الصين الدولي للاستيراد لأول مرة .... فلسطيني يصبح قاضياً للقضاة في امريكا

سكة إبليس

نظر الطعن على عمومية المحامين الجديدة يوم 17 نوفمبر

حددت محكمة القضاء الإدارى الدائرة الثانية، جلسة 17 نوفمبر الجارى، لنظر الطعن المقام من مصطفى شعبان المحامى، على الجمعية العمومية المقرر عقدها ٢٥ نوفمبر الجارى.
وقرر مجلس نقابة المحامين، برئاسة سامح عاشور النقيب العام، دعوة الجمعية العمومية العادية للمحامين المؤجلة من أكتوبر الماضي إلى الانعقاد يوم الإثنين الموافق 25 نوفمبر 2019.
وتنظر الجمعية العمومية في مشروع القرار المتعلق بزيادة المعاش في حده الأقصى إلى ثلاثة آلاف جنيه شهريًا بواقع خمسة وسبعون جنيهًا عن كل عام بحد أقصى أربعون عامًا، ويكون الحد الأدنى لاستحقاق المعاش ألف جنيه شهريًا، إضافة الاحتفاظ آخر مستحق للمعاش المقرر عن وفاة المحامي بكامل قيمة المعاش عند تقريره، على أن يعاد توزيع نصيب المستحق المقطوع معاشه على باقي المستحقين.
كما تضمن مشروع القرار الذي يعرض على الجمعية العمومية، اعتماد الميزانيات المقدمة من مجلس النقابة عن النقابة العامة وصندوق المعاشات عن أعوام 2016- 2017-2018، واعتماد تعيين المحاسب أحمد إبراهيم أحمد جادو مراقب لحسابات النقابة العامة.