ضد التغييب والتعتيم
رئيس مجلس الإدارة والتحريرعبد النبي عبد الستار
الرئيس يطالب بتطبيق المعايير الموضوعية المجردة والحيادية  لإنتقاء العنصر البشري لجهاز الشرطة الجارديان المصرية تتمنى الشفاء العاجل لمعاون مباحث شبين القناطر الاستعداد لتنظيم عام الثقافة المصرية و الروسية، في مطلع العام القادم بمبادرة من الرئيسين السيسي و بوتين الجماهير تتفاعل مع اغانى الحجار فى الأوبرا والحلو فى الإسكندرية الأهلى يزاحم الزمالك على صدارة دورى اليد الأهلى يزاحم الزمالك على صدارة دورى اليد محافظ القليوبية: ضبط مخزن غير مرخص به 259 ألف عبوة دواء قبل تهريبها خارج البلاد نظر الطعن على عمومية المحامين الجديدة يوم 17 نوفمبر الزمالك يرفض رحيل محمد أبو جبل البدء فى تنفيذ المرحلة العاجلة بمدينة ”رشيد الجديدة”.. ومنطقة ”غرب كارفور” بالإسكندرية تنفيذ 20 مشروعاً لمياه الشرب بمحافظة الوادى الجديد رباب فودة تكتب : سواد القلوب وعقدة النقص

مصر اليوم

الرئيس يطالب بتطبيق المعايير الموضوعية المجردة والحيادية  لإنتقاء العنصر البشري لجهاز الشرطة

"قام الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم السبت بزيارة تفقدية لأكاديمية الشرطة حيث تابع سيادته اختبارات لجنة كشف الهيئة للطلبة الجدد المتقدمين للإلتحاق بكلية الشرطة في إطار إهتمام وحرصالرئيس ، على إنتقاء عناصر متميزة تكون وبحق قادرة علي الوفاء بأعباء رسالة الأمن السامية. وذلك بحضور اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وعددا من قيادات أكاديمية الشرطة ووزارة الداخلية".

 ناقش الرئيس السيسى ،  خلال حضوره اختبارات كشف الهيئة عدداً من الطلبة المتقدمين في بعض القضايا والموضوعات الداخلية والخارجية، فضلاً عن بعض الشؤون العامة المتعلقة بتاريخ مصر وما تشهده البلاد من نهضة تنموية في كافة المجالات.

وقد أعرب الرئيس السيسى ،  عن سعادته لما لمسه من وعي وإدراك سليم من جانب المتقدمين الجدد من شباب مصر لما يدور من أحداث ومتغيرات تؤثر على أمن مصر القومي ولحرصهم على نيل شرف الإنضمام لهيئة الشرطة للقيام بمسئولية وطنية عظيمة ومواصلة العطاء جيلاً بعد جيل.

أكد الرئيس السيسى ، علي أهمية تطبيق المعايير الموضوعية المجردة والحيادية التامة عند إنتقاء العنصر البشري في جهاز الشرطة، لإعداد جيل قادر على مواجهة كافة التحديات والقيام بأداء رسالته بأفضل ما يكون الأداء.