ضد التغييب والتعتيم
رئيس مجلس الإدارة والتحريرعبد النبي عبد الستار
رئيس الوزراء يستقبل سفير اليونان الجديد فى مصر الدكتورة مارى جرجس رمزى تكتب : لتوها اغلقت معي الهاتف التحديث المستمر لدراسات  الامكانات والسحب الآمن للخزانات الجوفية بمصر رسميًا.. السعودية تستضيف مباريات كأس السوبر الإسبانية بعثة منظمة العمل الدولية تبحث تقدم الدعم الفني لملفات العمل للحكومة المصرية الزمالك ينعى نجمه السابق علاء علي وزيرة التخطيط تعتمد مبلغ ٢٥ مليون جنيه لمركز أمراض الكلى بجامعة المنصورة حوار مجتمعي حول الموازنة الجديدة لإرساء مبدأ الإفصاح والمشاركة الوطنية جهاز القاهرة الجديدة يواصل حملات إزالة المخالفات والإشغالات بالمدينة أمريكا تطالب النظام العراقى بإجراء انتخابات مبكرة اليوم.. منتخب مصر يواجه غانا للتأهل للمربع الذهبي سفير مصر بالجزائر يلتقي بالناشرين المصريين المشاركين في معرض ”سيلا 2019”

مصر اليوم

رئيس الوزراء يستقبل سفير اليونان الجديد فى مصر

استقبل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، نيكولاس جاريليدس، سفير اليونان الجديد فى مصر.

وخلال اللقاء، أعرب السفير اليوناني عن سعادته بتمثيل بلاده لدى مصر التي ولد وعاش فيها فترة من حياته، مؤكداً على ما يكنه الشعب اليوناني من مشاعر الإخاء والمودة تجاه الشعب المصري.

وأكد السفير أنه سوف يعمل جاهداً على القيام بكل ما من شأنه تعزيز التعاون الثنائي مع مصر، لا سيما من خلال زيادة حجم التبادل التجاري، والاستثمارات المشتركة بين مصر واليونان.

من جانبه، أشاد رئيس الوزراء بالعلاقات المتنامية بين مصر واليونان، والتى شهدت طفرات إيجابية مشهودة منذ تولى الرئيس عبد الفتاح السيسى الحكم.

كما أشار أيضاً إلى التعاون الثلاثي بين مصر وقبرص واليونان باعتباره ركيزة هامة للتعاون المتميز فى منطقة شرق المتوسط.

كما تمنى رئيس الوزراء التوفيق لسفير اليونان الجديد بالقاهرة، مؤكداً استعداد الحكومة لتيسير إجراءات المستثمرين اليونانيين فى مصر.