ضد التغييب والتعتيم
رئيس مجلس الإدارة والتحريرعبد النبي عبد الستار
رئيس كازاخستان ينقل تحياته إلى الرئيس السيسي الرئيس يتابع مع قيادات الهيئة الهندسية للقوات المسلحة الموقف التنفيذي للمشروعات الخاصة بالطرق والمحاور الزمالك يعدل عقد البلدوزر مصطفى محمد محمد صلاح ينضم لمعسكر المنتخب ظهر اليوم تكريم وفاء عامر في مهرجان الرباط لسينما المؤلف وزير الكهرباء يلتقى بوفد بنك التعمير الألمانى  الكرملين يرحب بدعوة رئيس كازاخستان لاستضافة أول لقاء بين بوتين و زيلينسكى رئيس جامعة أسوان يشهد احتفال جمعية المحاربين القدامى بيوم الشهيد رئيس جامعة كفر الشيخ يبحث تعزيز الشراكة مع معهد فريدرش لوفلر بألمانيا الكاتب الصحفى الكبير سعيد عبد السلام يكتب : كشف المستور !! رئيس الوزراء يطالب بسرعة الانتهاء من تركيب عدادات المياه وتنفيذ الصرف الصناعى في مدينة الجلود بالروبيكي مصر تحتفل بإطلاق القمر الصناعي المصري الأول للاتصالات ”طيبة-1” خلال أيام

خارج الحدود

رئيس كازاخستان ينقل تحياته إلى الرئيس السيسي

قدَمت السفيرة منال يحيى الشناوي، سفيرة مصر الجديدة لدى كازاخستان، أوراق اعتمادها إلى رئيس جمهورية كازاخستان قاسم جومارت توكاييف، بمقر رئاسة الجمهورية يوم 11 نوفمبر الجاري.

ونقل رئيس جمهورية كازاخستان، عقب مراسم تقديم أوراق الاعتماد، تحياته إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي مُعرباً عن اعتزازه بالزيارة التي قام بها إلى كازاخستان في عام 2016، وما دشنته من أفق أمام تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون بين الجانبين في مختلف المجالات.

كما أشار رئيس جمهورية كازاخستان إلى تقديره للتعاون القائم بين البلدين في مختلف المحافل الإقليمية والدولية وتقارب الرؤى بين البلدين تجاه العديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

من جانبها، أعربت السفيرة منال الشناوي عن تقدير مصر للعلاقات الودية والتعاون المشترك القائم بين البلدين، مؤكدة تطلعها للعمل نحو تعزيز أوجه العلاقات الثنائية مع كازاخستان في شتى المجالات خلال الفترة المقبلة.