ضد التغييب والتعتيم
رئيس مجلس الإدارة والتحريرعبد النبي عبد الستار
منتخب البدرى الضعيف يتعادل مع كينيا 1-1 ببرج العرب محمد خليفة يكتب : اعرف لغة عدوك تتق شره.. إنهم شياطين الإنس!   24 لاعب في قائمة المنتخب لمباراة جزر القمر العرض الأول لفيلم ماتروشكا بالروسي طارق شوقى والعصار في جولة تفقدية بمدرسة الإنتاج الحربي للتكنولوجيا التطبيقية بالسلام إطلاق منصة استثمارية مشتركة بين الإمارات ومصر بقيمة 20 مليار دولار مصر تطرح سندات دولارية لأجل ٤٠ عامًا تلقي قبولا كبيرا من المستثمرين جهاز المنيا الجديدة ينظم دورات تدريبية للارتقاء بالمستوى الوظيفي للعاملين الدكتورة مارى جرجس رمزى تكتب : (الحساب)  سر عجز هانى شاكر عن منع حفلات محمد رمضان الرئيس فى الإمارات لمواجهة التحديات الحكم على الكومبارس محمد علي يوم 30 نوفمبر

أخبار الملاعب

منتخب البدرى الضعيف يتعادل مع كينيا 1-1 ببرج العرب

سقط منتخبنا الوطني بقيادة المدير الفني حسام البدري في فخ التعادل أمام منتخب كينيا بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت على إستاد برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الأولى من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا "كان 2021" المقرر إقامتها في الكاميرون.
سجل هدف الفراعنة اللاعب محمود كهربا في الدقيقة 42 من زمن الشوط الأول، الذي شهد إجراء منتخب كينيا تغييرين اضطراريين بخروج حارس مرماه وجناحه الأيسر للإصابة، وأضاع الفريقان العديد من الفرص المحققة خلال الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني سجل أولينجا، لاعب منتخب كينيا، هدف التعادل في شباك منتخبنا الوطني في الدقيقة 68، ورغم الدفع بأحمد جمعة في مركز رأس الحربة إلا أن دفاع كينيا نجح في الحفاظ على نتيجة التعادل.