ضد التغييب والتعتيم
رئيس مجلس الإدارة والتحريرعبد النبي عبد الستار
الجماهير تهاجم لاعبى المنتخب بعد التعادل مع كينيا منتخب البدرى الضعيف يتعادل مع كينيا 1-1 ببرج العرب محمد خليفة يكتب : اعرف لغة عدوك تتق شره.. إنهم شياطين الإنس!   24 لاعب في قائمة المنتخب لمباراة جزر القمر العرض الأول لفيلم ماتروشكا بالروسي طارق شوقى والعصار في جولة تفقدية بمدرسة الإنتاج الحربي للتكنولوجيا التطبيقية بالسلام إطلاق منصة استثمارية مشتركة بين الإمارات ومصر بقيمة 20 مليار دولار مصر تطرح سندات دولارية لأجل ٤٠ عامًا تلقي قبولا كبيرا من المستثمرين جهاز المنيا الجديدة ينظم دورات تدريبية للارتقاء بالمستوى الوظيفي للعاملين الدكتورة مارى جرجس رمزى تكتب : (الحساب)  سر عجز هانى شاكر عن منع حفلات محمد رمضان الرئيس فى الإمارات لمواجهة التحديات

أخبار الملاعب

الجماهير تهاجم لاعبى المنتخب بعد التعادل مع كينيا

أعرب حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر عن حزنه الشديد بعد التعادل مع منتخب كينيا، في بداية مشوار المنتخب بالتصفيات الإفريقية.

وأرجع البدري هذا التعادل للغيابات الكثيره والمؤثرة عن صفوف المنتخب .

وأكد البدرى أن الفريق فقد أهم نقطتين على ملعبه ووسط جماهيره، موضحا إلى أنه يطمح لتعويض تلك النتيجة أمام جزر القمر بالجولة الثانية.

البدري أشاد خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، بمستوى عبدالله جمعة رافضا تحميل خط الدفاع نتيجة التعادل، مؤكدا أن هناك تغيرات ستتواجد داخل المنتخب خلال المباريات المقبلة.

البدرى أرجع أيضا سبب الاداء الباهت وهذه النتيجه الى توقف الدورى العام ، وهو من أثر على أداء فريقه داخل أرضية الملعب.

وفى نفس السياق هاجمت الجماهير المتواجدة بإستاد برج العرب لاعبي منتخب مصر الاول بعد التعادل 1/1 امام كينيا .