ضد التغييب والتعتيم
رئيس مجلس الإدارة والتحريرعبد النبي عبد الستار
د/ ياسمين فؤاد تناقش مع ممثلة الاتحاد الأوروبي الاستفادة من التجارب الأوروبية في الاقتصاد الدوار العنكبوت أحمد السقا ينشر صورة برفقة حازم إمام اللواء ”حمزة ” يشرف على نقل ضحايا الأتوبيس ويزور المصابين فى مستشفى طنطا  مصرع واصابة 22 شخصا فى انقلاب أتوبيس مرفق نقل داخلى بطريق المحلة سر اسبعاد المهاجم الخطير من مباراة المنتخب القادمة الكاتب الصحفى عادل عطية يكتب : الماس وماس ! هل تأثر الاقتصاد المصري بمنتجات البرك والمجاري مصطفى محمد افضل لاعب فى مباراة المنتخب الأوليمبي والكاميرون المنتخب الأوليمبي يهزم الكاميرون بهدفى البلدوزر مصطفى محمد ويتصدر مجموعته الدكتورة رويدا جابر تكتب : لماذا فقد الزواج قدسيته كمثياق غليظ ؟ مصطفى محمد يسجل الهدف الثاني للمنتخب الوطني أمام الكاميرون بلاغ عاجل للنائب العام ضد والدة الطفلة “جنة” بعد تعذيبها بآلة حادة

بيزنس

د/ ياسمين فؤاد تناقش مع ممثلة الاتحاد الأوروبي الاستفادة من التجارب الأوروبية في الاقتصاد الدوار

اجتمعت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة مع أستريد شوماكر ممثلة البيئة في الاتحاد الأوروبي على هامش مشاركتها في الدورة السابعة عشر من اجتماع وزراء البيئة الأفارقة (الأمسن) حيث ناقشت التعاون المشترك بين الطرفين في العديد من المجالات البيئية.
وخلال اللقاء دعت الوزيرة ممثلة الاتحاد الأوروبي إلى جلسة مشاورات حول خارطة الطريق للتنوع البيولوجي لما بعد 2020 والتي ستستضيفها مصر في الربع الأول من 2020 للتأكد من توحيد الرؤى بين الدول المتقدمة والنامية.
وناقشت وزيرة البيئة التعاون بين مصر والاتحاد الأوروبي للتعاون في مجال البيئة وكيفية الاستفادة من التجارب الأوروبية الناجحة في هذه المجالات البيئية المختلفة.
من جانبها أكدت ممثلة الاتحاد الأوروبي على أهمية الاقتصاد الدوار وتطرقت لاستضافة مصر الاجتماع الوزاري لاتحاد من أجل المتوسط مشيرة إلى أهمية موضوع الاقتصاد الدوار والذي بدأ بدعم الاتحاد الأوروبي لمصر بهذا المفهوم العام الماضي ويود استكمال الدعم في ظل رغبة وزارة البيئة في إعداد قانون البيئة بفلسفة الاقتصاد الدوار.