ضد التغييب والتعتيم
رئيس مجلس الإدارة والتحريرعبد النبي عبد الستار
الرئيس السيسي يصل برلين غدًا للمشاركة في اجتماعات قمة العشرين وإفريقيا خلال حملات ”حق الشعب” إزالة 1338 حالة تعد على أملاك الدولة بمراكز المنيا حقيقة عروض احتراف مصطفى محمد فى أوروبا والي تفتتح  معرض ”كرافيتي إيجيبت” بأرض المعارض مدينة نصر بدء تنفيذ أعلى برج بأفريقيا فى العاصمة الإدارية الجديدة رباب فودة تكتب : طوفان الطلاق يغرق مصر رفع ناتج تطهير مصرف كوم اشفين بشبين القناطر الكاتب الصحفى الكبير هشام شاهين يكتب : الأسطورة مجدى يعقوب الكاتب الصحفى عاطف دعبس . يكتب عن :  ”رأس الحربة ” فى حرب الشائعات  ليلة روسية رائعة علي شاطئ النيل محمد الشافعى يرصد ابعاد القمة المصرية - الإماراتية إجتماع ثلاثى مصرى -سودانى -أثيوبى فى أديس أبابا حول سد النهضة

الشارع السياسي

الرئيس السيسي يصل برلين غدًا للمشاركة في اجتماعات قمة العشرين وإفريقيا

يصل الرئيس عبدالفتاح السيسي، غدا إلى العاصمة الألمانية برلين للمشاركة في اجتماعات مجموعة العشرين وإفريقيا التي أطلقتها الرئاسة الألمانية عام ٢٠١٧ علي هامش اجتماعات المجموعة بهدف دعم التنمية في البلدان الأفريقية وجذب الاستثمارات إليها خلال رئاستها لمجموعة العشرين.

ويجمع الاتفاق الدول الأفريقية المعنية، ومجموعة البنك الدولي وصندوق النقد الدولي والبنك الأفريقي للتنمية وغيرهم من الشركاء.

وأكدت الخارجية الألمانية أهمية مبادرة قمة العشرين وإفريقيا في دعم التعاون الاقتصادي بين إفريقيا ودول مجموعة العشرين، من خلال الإعلان عن مشروعات تساهم في الإسراع بوتيرة النمو في القارة السمراء.

ومن المقرر أن يعقد الرئيس السيسي سلسلة من اللقاءات الهامة علي هامش الزيارة تتضمن قمة مصرية ألمانية مع المستشارة إنجيلا ميركل إلي جانب عدد من القادة ورؤساء المنظمات الدولية المشاركين في القمة.

كما تشهد الزيارة التوقيع يوم الثلاثاء علي اتفاقية بقيمة ١٥٤ مليون يورو للاستثمار في مجالات الطاقة الجديدة والمتجددة وحماية البيئة واقتصاديات النفايات الصلبة والتعليم الفني.