ضد التغييب والتعتيم
رئيس مجلس الإدارة والتحريرعبد النبي عبد الستار
المحكمة العسكرية تقضى بالإعدام شنقاً على الإرهابى هشام على عشماوى حقيقة تفتيش مكتب الموقع الإلكتروني ”مدى مصر” غير المرخص مرتضى منصور يهدد بمحاسبة الجهاز الفنى والطبى واللاعبين عرض جديد لمسرح العرائس والماريونيت لأبناء الصحفيين بالنقابة  غدا الخميس  المحافظون الجدد يؤدون اليمين الدستورية أمام الرئيس تفاصيل لقاء البابا تواضروس ووفد الكنيسة الكاثوليكية الفرنسية التفاصيل الكاملة لحركة المحافظين الجدد التفاثيل الكاملة لحركة المحافظين الجدد ونوابهم السيرة الذاتية لمحافظ القليوبية الجديد تعيين الشريف محافظا للإسكندرية ورحمى للغربية وهانى لبنى سويف وحنفى للبحر الأحمر وبشارة للإسماعيلية من هو محافظ الدقهلية الجديد الدكتور ايمن مختار ؟ الدكتور عوض الغبارى يكتب : المهزوز رواية الكاتب المبدع نشأت المصرى

مساجد وكنائس

تفاصيل لقاء البابا تواضروس ووفد الكنيسة الكاثوليكية الفرنسية


استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية، اليوم بالمقر البابوي بالقاهرة، وفدا من الكنيسة الكاثوليكية الفرنسية من عائلة الفرنسيسكان الذين يزورون مصر حاليًا.
ألقى قداسة البابا عليهم كلمة رحب خلالها بهم في مصر، وأشار قداسته إلى أن مصر ذكرت في الكتاب المقدس أكثر من ٧٠٠ مرة وهي تعتبر قلب العالم. مقدمًا نبذة عن الكنيسة القبطية الأرثوذوكسية التي بدأت من القرن الأول الميلادي بقدوم القديس مارمرقس واستشهاده على أرضها وعن العلاقات الطيبة التي تجمع الكنيسة بالجميع.
كما تحدث قداسته عن الدور الروحي والاجتماعي للكنيسة مؤكدًا على أننا نقتدي بالسيد المسيح الذي علمنا أن نخدم كل إنسان وكل الإنسان، ولذلك فالكنيسة تجتهد بإنشاء المشروعات التي تهتم بالتعليم والصحة، مساعدةً منها في الجهود الكبيرة التي تبذلها الدولة المصرية.
ووجه بعض من أعضاء الوفد الزائر أسئلة لقداسة البابا. الذي أكد أن مثل هذه اللقاءات تسهم في تقوية أواصر المحبة والتعاون بين الجميع.
وفي نهاية اللقاء قدم قداسته هدية تذكارية لأعضاء الوفد.