ضد التغييب والتعتيم
رئيس مجلس الإدارة والتحريرعبد النبي عبد الستار
إعلان موعد قبول طلبات الحج من الجمعيات الأهلية اليوم.. قمة كرة اليد بين الزمالك والأهلى وفاة رئيس وزراء اليابان الأسبق ياسوهيرو ناكاسوني عن 101 عام مسرح نقابة الصحفيين يشهد عروض  مسرح العرائس  وأبناء الصحفيين يحتشدون إعجاباً بها   شاعر ومهندس يفوز بجائزة افضل عشر شخصيات مؤثرة فى مجال تكنولوجيا المعلومات أغنية "عامل ايه في حياتك" لـ مريم عامر منيب تقترب من مليون مشاهدة محكمة الأسرة تنهي الجدل بشأن وريث الفنان هيثم احمد زكى كلمة الرئيس خلال المؤتمر الصحفي المشترك مع رئيس جمهورية المجر رئيس الوزراء يتابع مخططات تطوير القاهرة الإسلامية الرئيس يستقبل بطريرك الأقباط الكاثوليك السيطرة على حريق بعربة قطار -مخزن - دون خسائر فى كفر الزيات الدكتور ” طارق رحمى ” يفاجئ مركز ومدينة كفر الزيات 

مساجد وكنائس

إعلان موعد قبول طلبات الحج من الجمعيات الأهلية

أكدت الدكتورة غادة، والي وزيرة التضامن الاجتماعي أن هناك استعدادات مكثفة للتجهيز مبكرا لموسم الحج القادم 2020.0
وأضافت وزيرة التضامن أنه سيتم البدء خلال ديسمبر القادم، البدء في قبول طلبات المشرفين لموسم الحج الجديد، وفى مارس من العام الجديد سيتم الإعلان عن بدء فتح الباب لقبول طلبات الراغبين في الاشتراك بحج الجمعيات الأهلية للعام الجديد.

وأشارت والى، إلى أن العام الماضي كان ناجح بكل المقاييس وهناك تنسيق دائم وتعاون مع الجهات المصرية الأخرى الشريكة في الحج، مؤكدة أن التكريم والتقدير اليوم قائم على فكرة الامتياز والالتزام والقدرة على الأداء.

بالشروط والمستندات.. الأوقاف تفتح باب التقديم لموظفيها الراغبين في الحج

وكانت وزارة الأوقاف أعلنت أنه على جميع العاملين بوزارة الأوقاف الراغبين في الحج لهذا العام 1441هـ – 2020م على نفقتهم الخاصة، سرعة ملء الاستمارة المرفقة وتسليمها لمدير المديرية لاعتمادها، ورفعها إلى رئيس الإدارة المركزية للشئون الفنية، في موعد أقصاه أسبوعين.

وأشارت الأوقاف إلى أنه سيتم دفع المبلغ الذي سيتم تحديده بمعرفة وزارة التضامن نقدا كاملا لمن يرغبون بالحج على نفقتهم الخاصة، وأضافت أنها قررت أن يكون حج جميع العاملين بها على تأشيراتها المذكورة من خلال وزارة التضامن الاجتماعي.