ضد التغييب والتعتيم
رئيس مجلس الإدارة والتحريرعبد النبي عبد الستار
4 مدربين على رادار الزمالك أبرزهم فييرا جمعية التقدم والعربي للطفولة والتنمية ينظمان احتفالية اليوم العالمي للإعاقة  مرتضى منصور يجتمع مع ميتشو قبل اعلان مصيره وزير الزراعة ومحافظ الفيوم يتفقدان محطة إطسا للزراعة الآلية بااغ للنائب العام يتهم أمير قطر بقيادة خلية إرهابية للتخطيط لإسقاط الدولة وزير الكهرباء يؤكد استعداد مصر للتعاون مع الدول العربية فى مجالات توليد الكهرباء وإزالة ملوحة مياه البحر بالطاقة النووية ”الليتورجيا” .... مؤتمر كهنة وسط القاهرة ٣ مهندسين مصريين يبتكرون طوبة رصف من البلاستيك مقاومة للرطوبة رئيس الوزراء يفتتح المنتدى العربي الخامس حول آفاق توليد الكهرباء وإزالة ملوحة مياه البحر بالطاقة النووية الدكتورة مارى جرجس رمزى تكتب : الهروب الكبير طرح كراسة الاشتراطات الخاصة بالمنطقتين الاستثماريتين فى بنها والصف امام المستثمرين قريبا الإعلامى رضا طاهر الفقى يكتب : هات البطيخه   من اوضة التبن ياواد ياحامد .. وكانت المفاجاه

أخبار الملاعب

4 مدربين على رادار الزمالك أبرزهم فييرا

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور على إقالة ميتشو من تدريب الفريق الأول بعد الخسارة من مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.
وكشف مصدر داخل نادي الزمالك أن المدير الفني البرازيلي جورفان فييرا المدير الفني السابق للفريق الأبيض، عاد إلى المشهد من جديد بعد دخوله دائرة المرشحين لتدريب النادي الأبيض، منافسا للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للرجاء المغربي.
كما دخل أحمد حسام، ميدو المدير الفني لنادي المقاصة، وأسامة نبيه مدرب منتخب مصر السابق دائرة المرشحين لتدريب نادي الزمالك خلفًا للصربي ميتشو المرجح إقالته مساء اليوم.
ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الإثنين، تدريباته على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بميت عقبة.
ووصلت بعثة الزمالك قادمة من الكونغو بعد خوض مباراة مازيمبي في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي أقيمت في مدينة لوبومباشي.