ضد التغييب والتعتيم
رئيس مجلس الإدارة والتحريرعبد النبي عبد الستار
وفاة الفنان محمد خبرى الزمالك يعلن إقالة ميتشو الملياردير الإماراتى خلف الحبتور يزور مقر نادى الزمالك 4 مدربين على رادار الزمالك أبرزهم فييرا جمعية التقدم والعربي للطفولة والتنمية ينظمان احتفالية اليوم العالمي للإعاقة  مرتضى منصور يجتمع مع ميتشو قبل اعلان مصيره وزير الزراعة ومحافظ الفيوم يتفقدان محطة إطسا للزراعة الآلية بااغ للنائب العام يتهم أمير قطر بقيادة خلية إرهابية للتخطيط لإسقاط الدولة وزير الكهرباء يؤكد استعداد مصر للتعاون مع الدول العربية فى مجالات توليد الكهرباء وإزالة ملوحة مياه البحر بالطاقة النووية ”الليتورجيا” .... مؤتمر كهنة وسط القاهرة ٣ مهندسين مصريين يبتكرون طوبة رصف من البلاستيك مقاومة للرطوبة رئيس الوزراء يفتتح المنتدى العربي الخامس حول آفاق توليد الكهرباء وإزالة ملوحة مياه البحر بالطاقة النووية

فنون وثقافة

وفاة الفنان محمد خبرى

أعلن شريف خيري، نجل الفنان محمد خيري، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عن وفاة والده، وكتب تدوينة قال فيها: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفي إلى رحمة الله والدي الفنان محمد خيري.. وستقام صلاة الجنازة في مسجد السيدة نفيسة بعد صلاة العصر".

وأعلنت فاتن الحلو مدربة الأسود على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" نفس الخبر منذ قليل، ونشرت صورة للفنان وعلقت قائلة: "البقاء لله.. الفنان محمد خيري في ذمة الله.. ربنا يرحمه".

يشار إلى أن الفنان محمد خيري كان قد تعرض مؤخرًا لأزمة صحية، استلزمت نقله إلى المستشفى، والراحل من مواليد 1942، وله عدد كبير من الأعمال، منها "العمر لحظة"، و"الضائعة"، و"سيقان في الوحل"، و"الخيط الرفيع".