ضد التغييب والتعتيم
رئيس مجلس الإدارة والتحريرعبد النبي عبد الستار
ضغوط اسرية على أمير مرتضى لترك منصب المشرف على الكرة بالزمالك  تعرض تركى آل شيخ لوعكة صحية الأزهر يناقش «الفتوى الإلكترونية و ضوابطها وإسهاماتها، ودورها في مواجهة التطرف والإرهاب». رئيس مدينة ملوي بالمنيا يتابع أعمال الحملة الميكانيكية بمجلس قروى إبشادات الدكتور نصر محمد غباشى يكتب : كيف خدعت جماعة الاخوان الشعب المصري  جامعة الفيوم تستضيف عبدالرحيم على فى ندوة ”كيف عبرت مصر من عنق الزجاجة؟ ” تكريم رواد دار المسنين فى الغربية  بدء فعاليات المؤتمر الدولي السنوي السادس لطب عين شمس رئيس جامعة الفيوم يستقبل رئيس مكتب الرقابة الإدارية بالمحافظة محافظ المنيا يوجه رؤساء المراكز بالتواصل المباشر مع المواطنين مرتضى منصور ينفذ وعده ويصرف جزءا من مستحقات اللاعبين ندوة الصوفى تضئ العلاقات المصرية اليمينة 

أخبار الملاعب

ضغوط اسرية على أمير مرتضى لترك منصب المشرف على الكرة بالزمالك 

امير مرتضى منصور
امير مرتضى منصور

كشف مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أن هناك ضغوطا أسرية على أمير مرتضى المشرف على الكرة بالفريق، لإقناعه بالرحيل عن مهمته، بسبب التجاوزات التى تطوله من الجماهير وبعض المغرضين داخل وخارج النادى.

وقال مرتضى منصور، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى الزمالك، إن زوجة أمير وأبناءه ووالدته وشقيقته يمارسون ضغوطا مكثفة لكى يرحل عن الزمالك بسبب التجاوزات والإهانت ضده، وأن أمير نفسه يرغب فى الرحيل عن الفريق، لكنى أمنعه.

ووجه رئيس الزمالك حديثه لأمير قائلا: أنا مقاتل حبا فى نادى الزمالك وأنت وأحمد أولادى لابد أن تكونوا مقاتلين لرفع اسم الزمالك عاليا، مختتما تصريحاته بأنه يمنع أمير من الاستقالة من منصبه فى ظل حالة الحب التى يتمتع بها أمير داخل الفريق من اللاعبين والجهاز الفنى.